رئيس التحرير: عادل صبري 07:57 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

باهر المحمدي.. بطل أزمة منتظرة بين الأهلي والزمالك

باهر المحمدي.. بطل أزمة منتظرة بين الأهلي والزمالك

تحقيقات وحوارات

باهر المحمدي

باهر المحمدي.. بطل أزمة منتظرة بين الأهلي والزمالك

محمد علاء 17 نوفمبر 2018 22:09

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الشتوية التي اقتربت من الانطلاق خلال الفترة المقبلة، حيث يسعى كل من الأهلي والزمالك لضم صفقات سوبر، في إطار منافستهما على حصد لقب مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الحالي.

 

ويعد باهر المحمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، هو بطل أزمة صراع القطبين المقبلة، خصوصًا في ظل تألقه بشكل لافت للنظر في الفترة الأخيرة سواء مع الدراويش أو مع منتخب مصر.

 

وسيكون هناك صراعًا من نوع خاص على لاعب الإسماعيلي، في ظل وجود أندية أخرى من خارج مصر، تسعى لضم اللاعب، خصوصًا وأن صغر عمره يجعله مطمع للعديد من الأندية في الفترة المقبلة.

 

رغبة الأهلي

لا شك أن النادي الأهلي، في حاجة إلى ترميم دفاعاته في المرحلة المقبلة، خصوصًا بعد العوار الدفاعي الذي ظهر بالفريق خلال مباراة الترجي التونسي الماضية، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وظهرت حالة من التوهان على مدافعي الأهلي، خصوصًا سعد سمير، الذي يدرس الجهاز الفني، منحه قسط من الراحة بعد اهتزاز مستواه بشكل كبير مع الفريق سواء في مسابقة الدوري أو الكأس أو دوري أبطال أفريقيا.

 

ويدعم حاجة الأهلي إلى ترميم دفاعاته أيضًا، إلى إصابة رامي ربيعة المتكررة، فضلاً عن عدم وجود خبرة للثنائي أحمد علاء ومحمود الجزار.

 

طلب جروس

طلب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضرورة التعاقد مع مدافع وظهير أيمن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل حاجة الفريق إليهما.

 

ورشح أكثر من عضو بالجهاز الفني لفريق الزمالك، باهر المحمدي، من أجل الانضمام للفريق، باعتباره يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع وكذلك الظهير الأيمن، إضافة إلى أنه سبق له اللعب للزمالك من قبل.

 

ويحاول مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ضم لاعب بديل في الفترة المقبلة، ليكون عوض لثنائي الدفاع أيضًا محمود علاء ومحمود حمدي الونش، اللذان يشاركان بشكل أساسي مع الفريق.

 

عروض سعودية

ويزداد مسلسل الصراع على خطف لاعب الإسماعيلي، بعد ظهور أندية أخرى، بدأت تفكر في التعاقد مع باهر المحمدي أيضًا، حيث يرى بعضهم بأنه سيكون إضافة كبيرة للفريق.

 

وسجل المحمدي هدفًا في فوز مصر على تونس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان