رئيس التحرير: عادل صبري 11:07 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 لاعبين يحلمون بالمشاركة في لقاء مصر وتونس

3 لاعبين يحلمون بالمشاركة في لقاء مصر وتونس

محمد علاء 13 نوفمبر 2018 12:30

بدأ العد التنازلي لاستعدادات المنتخب المصري لمواجهة تونس، والمقرر لها يوم 16 من شهر نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي تستضيفها الكاميرون.

 

ويعد لقاء مصر تونس تحصيل حاصل، خصوصًا بعد تأهل الفراعنة بشكل رسمي إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد هزيمة سوازيلاند ذهابًا وإيابًا بالجولة الثالثة والرابعة من التصفيات.

 

وأصبح هناك 3 لاعبين يحلمون بالمشاركة مع المنتخب المصري في لقاء تونس، من أجل إثبات مستواهم، ونيل ثقة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المكسيكي خافيير أجيري.

 

محمود جنش

لاشك، أن محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى نادي الزمالك، يحلم بالمشاركة في مباراة تونس، بعد مسلسل التألق الذي يعيشه مع فريقه منذ بداية الموسم الجاري، وأصبح الحارس الأساسي للفريق، بعد رحيل أحمد الشناوي إلى صفوف فريق بيراميدز.

 

واستطاع جنش، التصدي لضربة جزاء في مباراة فريقه الأخيرة أمام فريق الإنتاج الحربي، والتي ساهمت في فوز فريقه بالمباراة واقتناصه ثلاث نقاط غالية، جعلته يتربع على جدول مسابقة الدوري الممتاز.

 

وكان أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، قد ألمح إلى إمكانية منح الفرصة إلى حارس آخر، في مباراة تونس، بدلاً من محمد الشناوي، حارس الأهلي ومنتخب مصر الأول.

 

وشارك جنش في 11 مباراة مع الزمالك حتى الآن، حيث سكنت شباكه 7 أهداف، بينما خرج بشباك نظيفة في 4 لقاءات، بمعدل دقائق بلغ 900 دقيقة.

 

محمد حمدي

يعيش محمد حمدي، الظهير الأيسر لفريق بيرامدز، حالة من التوهج مع فريقه الحالي، وحيث سبق وأن تألق أيضًا مع فريق المصري البورسعيدي، في الموسم الماضي، قبل رحيله عن الفريق.

 

وانضم حمدي إلى صفوف المنتخب المصري أكثر من مرة، سواء أثناء تولي الأرجنتيني هيكتور كوبر القيادة الفنية للمنتخب المصري من قبل، أو في الفترة الحالية التي يتولى فيها المكسيكي خافيير أجيري، قيادة الفراعنة.

 

وشارك حمدي في 9 مباريات مع فريقه حتى الآن بمسابقة الدوري الممتاز، حيث استطاع إحراز هدف وحيد، بمعدل دقائق بلغ 810 دقيقة، حيث يعد من القوام الأساسي لفريقه في الفترة الأخيرة.

 

طاهر محمد

يعد طاهر محمد طاهر، أحد اكتشافات نادي المقاولون العرب، حيث يعتبر من أفضل مهاجمي الدوري المصري في الموسم الحالي، حيث بدأت الأندية تتهافت عليه من أجل ضمه خلال الموسم المقبل.

 

وانضم طاهر لصفوف المنتخب المصري، لأول مرة في مشواره مع الساحرة المستديرة، حيث يحلم بتسجيل أولى مشاركاته الدولية مع الفراعنة في لقاء تونس المقبل، حى يكون دافعًا له في الفترة المقبلة.

 

وشارك طاهر مع فريقه في 12 مباراة حتى الآن سواء في مسابقة الدوري أو كأس مصر، حيث استطاع إحراز هدفين وصناعة 4، بمعدل دقائق بلغ 873 دقيقة حتى الآن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان