رئيس التحرير: عادل صبري 06:48 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

هل يكون حسام حسن بديل كاسونجو في الزمالك؟

هل يكون حسام حسن بديل كاسونجو في الزمالك؟

محمد علاء 13 نوفمبر 2018 09:51

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، التفكير في تدعيم صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خصوصًا في ظل الزحف نحو حصد لقب مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الحالي.

 

وتعد المنطقة الهجومية، ضمن أبرز الأماكن التي تمثل صداعًا إلى المجلس الأبيض، في ظل الرغبة الكامنة في تدعيمها بقوة خلال المرحلة المقبلة، وذلك وفقًا لتوجيهات السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك.

 

ويعد بديل الكونغولي كابونجو كاسونجو، هو أبرز الملفات التي تمثل صداع للجهاز الفني لنادي الزمالك ومجلس الإدارة، والتي يجب حسمها خلال الساعات المقبلة، لإسدال الستار على هذا الأمر بشكل نهائي.

 

كاسونجو والرحيل

 

طلب الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق، من مسئولي النادي الأبيض الموافقة على رحيله في شهر يناير المقبل، لرغبته في خوض تجربة جديدة، مع فريق آخر خارج مصر.

 

وأوضح كاسونجو لمسئولي النادي الأبيض، أنه سيتقدم بعرض خلال الفترة المقبلة من أجل الرحيل عن قلعة ميت عقبة، بعدما كان لديه تفكير في الرحيل منذ الصيف الماضي، قبل أن يغلق ذلك الملف مع بداية الموسم، إلا أنه في الوقت الحالي يفضل خوض تجربة جديدة.

 

ويدرس مسئولو الزمالك الموافقة على رحيل كاسونجو حال تلقيه عرضًا ماليًا كبيرًا، خصوصًا أن النادي يبحث عن مهاجم سوبر لضمه في يناير، حتى يكون إضافة قوية للفريق.

 

حسام حسن

بدأ حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بفريق سموحة، يدخل حسابات الجهاز الفني لنادي الزمالك، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أو على أقصى تقدير في نهاية الموسم الجاري.

 

وتألق حسام حسن مع فريقه السكندري من الموسم الماضي، حيث سبق وأن وقع عليه الاختيار في المنتخب المصري الأول، حينما كان الأرجنتيني هيكتور كوبر، يتولى القيادة الفنية للفراعنة.

 

وقد يكون حسام حسن، هو البديل المناسب في الوقت الحالي، لاسيما في ظل رغبة الفريق في عدم البحث عن مهاجم أفريقي يكلف خزينة النادي الكثير من الأموال، وهو الأمر الذي يصعب تحقيقه في الفترة الحالية.

 

ضخ دماء جديدة

وهناك حالة من عدم الاهتمام من جانب الخواجة السويسري تجاه الثنائي عمر السعيد والمغربي حميد أحداد، مهاجمي فريق الزمالك، حيث ابتعد الثنائي عن المشاركة مع الفريق منذ فترة ليست بالقليلة.

 

ويحتاج الجهاز الفني، لضخ دماء جديدة من الخارج في مركز الهجوم، على أن يكون السعيد وأحداد ضمن حسابات الجهاز الفني فيما بعد، إلا أن الاعتماد عليهم في الوقت الحالي، لم يكن ضمن حسابات جروس.

 

ومن المنتظر، أن تكون هناك جلسة بين الجهاز الفني لنادي الزمالك ومجلس الإدارة خلال الساعات المقبلة، من أجل حسم صفقات الشتاء وتحديد الراحلين عن الفريق بشكل نهائي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان