رئيس التحرير: عادل صبري 10:45 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سلسلة أهداف تطارد العميد في الظهور الثاني مع بيراميدز

سلسلة أهداف تطارد العميد في الظهور الثاني مع بيراميدز

محمد علاء 12 نوفمبر 2018 09:42

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أمام فريق مصر المقاصة، في الثامنة من مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي يحتضنها استاد الدفاع الجوي.

 

يسعى فريق بيراميدز لمواصلة قطار الانتصارات بعد الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف، في الجولة قبل الماضية، بينما تأجلت مباراته في الجولة الأخيرة مع المصري، فيما حقق المقاصة فوزًا على زعيم الثغر بهدف دون رد .

 

وهناك سلسلة من الأهداف تطارد العميد حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، يسعى إلى تحقيقها في مباراة اليوم، خصوصًا في ظل مسلسل التحدي الذي يعيشه مع كل فريق يتولى قيادته سواء داخل مصر أو خارجها.

 

القمة

يحاول حسام حسن، اقتناص فريقه ثلاث نقاط من مباراة اليوم، حتى ينافس على قمة مسابقة الدوري الممتاز، في إطار سعيه نحو المنافسة على لقب مسابقة الدوري الممتاز، أو على الأقل الحصول على المركز الثاني بالبطولة.

 

ويحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 19 نقطة، بعد أن لعب 10 مباريات فاز في 5 وتعادل في 4 وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 16 هدفًا وتلقت شباكه 10 أهداف ومازال لديه ثلاث مباريات مؤجلة.

 

فيما يحتل المقاصة المركز الثالث برصيد 20 نقطة، بعد أن لعب 12 مباراة فاز في 6 وتعادل في 2 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 12 هدفًا وتلقت شباكه 8 أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة .

 

الانتصار الثاني

يسعى حسام حسن، إلى تحقيق الانتصار الثاني له على التوالي، خصوصًا بعدما فاز على فريق الاتحاد السكندري، إلا أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق في ظل وجود خصم عنيد بحجم فريق مصر المقاصة.

 

ويبحث طلعت يوسف، المدير الفني لمصر المقاصة، لتحقيق المفاجأة والحاق الهزيمة الثانية بفريق بيراميدز هذا الموسم .

 

ولن تكون مباراة اليوم سهلة على الإطلاق، حيث أنها ستشهد حالة من الشد والجذب بين الفريقين من أجل تحقيق كل منه أهدافه، أو الخروج بأقل الخسائر من اللقاء.

 

المكافآت

تحدث أكثر من لاعب مع حسام حسن، من أجل الحصول على بعض المكافآت المتأخرة، والتي يتمثل أبرزها الخاصة بفوز الفريق على الاتحاد السكندري بالجولة الماضية.

 

وطالب حسام من اللاعبين، ضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم، حتى يستطيع التحدث مع مسؤولي بيراميدز بشأن صرف المستحقات المتأخرة، وعليه سيكون دافعًا لهم في المباريات المقبلة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان