رئيس التحرير: عادل صبري 10:37 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سولاري بالعلامة الكاملة.. ريال مدريد يسحق سيلتا فيغو برباعية (فيديو وصور)

سولاري بالعلامة الكاملة.. ريال مدريد يسحق سيلتا فيغو برباعية (فيديو وصور)

محمد متولي 12 نوفمبر 2018 00:09

حقق فريق ريال مدريد، الأحد، فوزا خارج الديار على مضيفه سيلتا فيغو بأربعة أهداف لهدفين في الجولة الثانية عشر للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

 

تقدم الريال أولاً عن طريق مهاجمه الفرنسي العائد لمستواه مؤخرًا كريم بنزيمة، بتمريرة حريرية أرسلها أفضل لاعب في العالم لوكا مودريتش في ظهر المدافعين، ليتسلمها كريم بأريحية، ومن ثم غالط الحارس بتسديدة سكنت الشباك في الدقيقة 23، بعدها بدقائق أهدر توني كروس كرة سهلة والمرمى خالي من حارسه، بتسديد الكرة فوق العارضة.

وبدون سابق إنذار. ظهر بنزيمة في الأضواء، بفاصل مهاري داخل منطقة الجزاء، أنهاها بتسديدة ارتطمت في القائم، لتصطدم  بعد ذلك في المدافع ومن ثم إلى الشباك، كمكافأة بعد حظه العاثر في الفترة الماضية ، لكن بعد ذلك رد عليه الظهير الأيمن هوغو مالو بهدف تقليص الفارق، بتسديدة على الطائر اكتفى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا للنظر إليها وهي تعانق شباكه.

ومن ركلة جزاء، أضاف القائد سيرخيو راموس ثالث الأهداف، قبل أن يوقع الظهير الأيسر المُجتهد داني سيبايوس على رابع الأهداف بتسديدة رائعة في الدقيقة 90، وبعد دقيقتين سجل برايس مينديز ثاني أهداف أصحاب الأرض، ليفوز الريال برباعية مُقنعة مقابل اثنين، ويواصل الزحف نحو دائرة المنافسة على اللقب، بوصوله للنقطة الـ20 على بعد أربع نقاط فقط من المتصدر برشلونة.

وواصل "سولاري" نتائجه الجيدة مع اللوس بلانكوس، مُنذ توليه المهمة خلفًا لـ"جولين لوبيتيجي"، حيث حقق الفوز الرابع على التوالي.

 

وبحسب "مستر شيب" الإسباني للأرقام والإحصائيات، فإن المدرب المؤقت للنادي الملكي هو

سادس مدرب في تاريخ ريال مدريد يحقق الفوز في أول أربع مباريات له، مُنذ التشيلي "مانويل بيليجريني" في عام 2009.

وأشارت الشبكة إلى أنّ أول من حقق ذلك كان "كيرانتي" 1928، ويليه "انريكي فيرنانديز" 1953، ثم "بوسكوف" 1979، ويليه " كاماتشو" في 2004، ثم "بيليجريني" وأخيرًا "سولاري".

 

يُذكر أن النادي الملكي سجل تحت قيادة المدرب الأرجنتيني 15 هدفًا بمختلف المسابقات، واستقبلته شباكه هدفين فقط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان