رئيس التحرير: عادل صبري 05:34 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

هل ينضم عمرو مرعي لمعسكر المنتخب المصري المقبل؟

هل ينضم عمرو مرعي لمعسكر المنتخب المصري المقبل؟

محمد علاء 22 أكتوبر 2018 20:59

بدأ اسم عمرو مرعي، مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي، يتردد بقوة على الساحة الرياضية خلال الساعات القليلة الماضية، بعد دخول نادي الزمالك، في مفاوضات جادة لضمه، بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أو مع بداية الموسم الجديد على أقصى تقدير.

 

وظهر مرعي، بمستوى جيد مع فريق التونسي منذ انضمامه إليه، مطلع الموسم الماضي، قادمًا من فريق إنبي البترولي، إلا أن المفاوضات مع نادي الزمالك لم ترتق إلى الطابع الرسمي حتى الآن مع إدارة ناديه.

 

واقترب عمرو مرعي، من الانضمام إلى صفوف المنتخب المصري خلال المعسكر المقبل، استعدادًا لمواجهة تونس، يوم 16 من شهر نوفمبر المقبل، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، علمًا بأن الفراعنة، حسموا تأهلهم بشكل رسمي.

 

رغبة أجيري

يرغب المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، في تدعيم الخط الهجومي بلاعبين سوبر خلال المرحلة المقبلة، في إطار حملته لتجربة عدد من اللاعبين مع الفراعنة.

 

وسبق لعمرو مرعي، أن انضم للمنتخب المصري في عهد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، حيث شارك في مباراة رسمية أمام غانا، إلا أنه لم يتمكن من إحراز أي أهداف.

 

وقد يظهر مرعي، في معسكر الفراعنة المقبل، باعتباره أحد الأوراق الهجومية القومية، التي ستظهر في المباريات الرسمية، حال اجتيازه اختبار الخواجة المكسيكي في التدريبات الجماعية.

 

علاقته مع رمزي

يرتبط عمرو مرعي، بعلاقة قوية مع هاني رمزي، المدرب المساعد للمنتخب المصري، حيث سبق وأشرف الأخير على تدريبه عندما كان مديرًا فنيًا للفريق، وساهم في تطوير أداء اللاعب بشكل كبير.

 

وكان هناك اتصال قد جمع بين رمزي ومرعي في الساعات القليلة الماضية، حيث طالب الأول من الثاني، تقديم أفضل ما لديه في المرحلة المقبلة، خصوصًا وأن أعين الخواجة المكسيكي تتجه إليه.

 

وقد يكون إصرار رمزي على ضم اللاعب، وراء ظهوره في معسكر الفراعنة المقبل، الذي يستعد لمواجهة نسور قرطاج، بالتصفيات الأفريقية.

 

تواضع مستوى كوكا

لم ينل أحمد حسن كوكا، مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني، أي إشادة من جانب الجهاز الفني للمنتخب المصري، خصوصًا بعد مشاركة في المباراة الماضية أمام منتخب سوازيلاند، والتي أقيمت في إطار التصفيات المؤهلة إلى كان 2019.

 

ويعول الخواجة المكسيكي، على إمكانيات مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، بمفرده، الأمر الذي يرفضه أجيري، حيث طالب بضرورة مهاجم قوي آخر، يدعم الفراعنة عند الاحتياج إليه.

 

وقد يكون عمرو مرعي، ضمن الأوراق الرابحة التي يقصدها خافيير أجيري، من أجل زيادة الفاعلية الهجومية للفراعنة في الفترة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان