رئيس التحرير: عادل صبري 03:12 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

رقم سلبي لم يسجل منذ 17 عاما.. ماذا يحدث في قلعة «سانتياجو برنابيو»؟

رقم سلبي لم يسجل منذ 17 عاما.. ماذا يحدث في قلعة «سانتياجو برنابيو»؟

تحقيقات وحوارات

تراجع كبير في نتائج ريال مدريد

رقم سلبي لم يسجل منذ 17 عاما.. ماذا يحدث في قلعة «سانتياجو برنابيو»؟

محمد عبد الغني 22 أكتوبر 2018 13:14

 

تزداد الأوضاع سوءا يوما بعد الآخر داخل قلعة ريال مدريد الإسباني هذا الموسم، الذي يعد من أسوأ بداياته في الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، فالفريق لم يجمع سوى 14 نقطة من أصل 27 متاحة.

 

وتراجع ريال مدريد إلى المركز السابع على جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني لكرة القدم وهو ما يضعه خارج المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية في سابقة لم تحدث للفريق منذ 17 عاما.

 

وجه نادي ليفانتي صفعة جديدة لمضيفه ريال مدريد، بفوزه عليه (2-1)، في المباراة التي جمعتهما أول أمس ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وتجمد رصيد الريال عند النقطة الـ14، بعد الهزيمة الثالثة للريال في "الليجا" هذا الموسم، والثانية على التوالي.

 

وفشل النادي الملكي بذلك من تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات خاضها في منافسات الدوري.


وتراجع الميرنجي للمركز السابع على جدول الترتيب بعد مضي 9 جولات من عمر الليجا، بعد فوز إسبانيول على هويسكا 2-0، وبلد الوليد على ريال بيتيس 1-0، وهي بداية لم يشهدها الفريق منذ موسم 2001-2002 وكانت تحت قيادة فيسنتي ديل بوسكي، حينما احتل الفريق الملكي المركز الـ15 بـ10 نقاط من فوزين و4 تعادلات و3 هزائم، بينما حقق لوبيتيغي 4 انتصارات وتعادلين و3 هزائم وجمع 14 نقطة.

 

 

 

وتعالت أصوات جماهير النادي الملكي بضرورة تصحيح الأوضاع داخل الفريق لإنقاذه قبل فوات الآوان، وطالبت بإقالة المدير الفني للفريق جولين لوبيتيغي. 

 

ويترقب عشاق ريال مدريد المواجهة المنتظرة، يوم الأحد القادم، أمام الغريم التقليدي برشلونة متصدر الدوري، عندما سيلتقي العملاقان في مباراة الكلاسيكو الإسباني، في الكامب نو معقل النادي الكتالوني، وفي حال تعادل أو هزيمة الريال سيكون بإمكان فرق ليفانتي وخيتافي وريال بيتيس تجاوزه أيضا.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان