رئيس التحرير: عادل صبري 04:57 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

3 أسباب تدفع الزمالك للتعاقد مع ظهير أيسر

3 أسباب تدفع الزمالك للتعاقد مع ظهير أيسر

محمد علاء 18 أكتوبر 2018 13:59

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، رحلة البحث عن التعاقد مع ظهير أيسر، من أجل ضمه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليكون إضافة للفريق في المرحلة القادمة.

 

وجاء تفكير مجلس الزمالك في التعاقد مع ظهير أيسر، بناء على رغبة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي طالب بسرعة التعاقد مع لاعب في هذا المركز.

 

وهناك العديد من الأسباب، التي تساهم في رغبة مدرب الزمالك، في التعاقد مع ظهير أيسر خلال المرحلة المقبلة.

 

قلة خبرة فتوح

يرى الخواجة السويسري، أن أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، لا يملك من الخبرات التي تؤهله، بأن يكون الظهير الأيسر لنادي الزمالك، حيث تجلى ذلك من خلال المباريات التي شارك فيها اللاعب.

 

وحاول جروس، منح لاعب الزمالك، أكثر من فرصة، في محاولة لإثبات ذاته، إلا أن اللاعب دائمًا لم يكن عند حسن ظن الجهاز الفني للفريق، لذلك، أصبح أسيرًا على مقاعد البدلاء.

 

ويعد فتوح أحد الركائز الأساسية للمنتخب الأوليمبي المصري، حيث يعتمد عليه دائمًا شوقي غريب، المدير الفني للفريق في المباريات التي يخوضها سواء الودية أو الرسمية.

 

عدم الاقتناع بمجدي

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، مع بهاء مجدي لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فريق الإسماعيلي، على اعتبار أنه سيكون أحد الركائز الأساسية للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ولم يقدم مجدي مردودًا طيبًا في المباريات التي شارك فيها مع أبناء قلعة ميت عقب، ليجبر مدرب الزمالك، على فكرة البحث عن ظهير أيسر من أجل تدعيم الفريق به خلال الفترة القبلة.

 

وقد يفكر بهاء مجدي، في الرجيل عن نادي الزمالك، حال استمرار استبعاده من التشكيلة الأساسية للفريق في المباريات المقبلة، سواء بالدوري أو الكأس أو البطولة العربية، التي تأهل فيها الفريق لدور الـ16.

 

الإعجاب بوحيد

أشاد كريستيان جروس، بالظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة محمود وحيد، حيث اعتبره ضمن أفضل اللاعبين بالدوري المصري في الموسم الحالي، نظرًا لمستواه الذي يقدمه مع الفريق الفيومي.

 

وأبلغ جروس، مجلس الزمالك، بضرورة بدأ المفاوضات مع مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، من أجل معرفة طلباتهم من أجل الاستغناء عن اللاعب في المرحلة المقبلة.

 

وقد يكون هناك مقايضة بين نادي الزمالك ومصر المقاصة، من أجل ظفر الأول بخدمات وحيد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل.

اعلان