رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

هل يتخلى «جروس» عن هذا الثلاثي في «الميركاتو الشتوي»؟

هل يتخلى «جروس» عن هذا الثلاثي في «الميركاتو الشتوي»؟

تحقيقات وحوارات

السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك

هل يتخلى «جروس» عن هذا الثلاثي في «الميركاتو الشتوي»؟

محمد علاء 16 أكتوبر 2018 12:12

 

 بدأ السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التفكير في ملف الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خصوصًا في ظل اقترابها في الأول من شهر يناير.

 

ويحاول جروس، منح الفرصة لبعض اللاعبين في المباريات الأخيرة، وأبرزها مباراة كأس مصر أمام منية سمنود، والتي فاز فيها الفريق الأبيض بشق الأنفس بهدف دون رد، ليتأهل إلى دور الـ16 من البطولة.

 

وهناك بعض اللاعبين، الذين فشلوا في إقناع الخواجة السويسري بمستواهم، على الرغم من مشاركتهم في بعض المباريات، وأبرزها لقاء منية سمنود في بطولة كأس مصر.

 

عمر السعيد

 

تعرض المدرب السويسري، للعديد من الانتقادات، لعدم مشاركة عمر السعيد، في مباريات الزمالك الماضية، باعتباره كان أحد أبرز المهاجمين في الدوري المصري، عندما كان لاعبًا في وادي دجلة.

 

 

ورغم المطالب الدائمة لجروس بمنح عمر السعيد فرصة المشاركة على حساب كاسونجو، لكن الأخير بالأيام أنه الأجهز في الوقت الحالي.

 

 وكانت البداية عندما شارك السعيد أساسيًا في مباراة القادسية بالبطولة العربية بالكويت ولم يقدم شيئا حتى شارك الكونغولي كبديل وأحرز هدف فريقه لينقذه من توديع البطولة.

 

كما شارك السعيد أمام سمنود بالكأس ولم يظهر بالمستوى المنتظر، مما ينذر بسيطرة كاسونجو على قيادة الهجوم الأبيض في المرحلة المقبلة، بل مع وجود إمكانية عرض الأول للبيع خلال فترة الانتقالات المقبلة.

 

زيزو

 

منح جروس، محمود عبد العزيز "زيزو"، لاعب خط الوسط، فرصة المشاركة في مباراة سمنود، إلا أن اللاعب لم يقدم المستوى المطلوب، الذي يجعله ينافس على العودة إلى التشكيلة الأساسية خلال المباريات المقبلة.

 

 

وكان زيزو، أحد أهم أوراق نادي الزمالك في الموسم الماضي، بل تم انضمامه إلى صفوف المنتخب المصري أكثر من مرة، إلا أن مع تولي جروس مسؤولية الفريق، أعاده إلى مقاعد البدلاء مجددًا.

 

ويعتمد السويسري جروس بشكل أساسي على الثنائي طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي في خط الوسط الفريق.

 

وقد يكون زيزو، ضمن أول الراحلين عن الفريق على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، خصوصًا في ظل رغبة مسؤولي الزمالك في الحفاظ على اللاعب، ولي الاستغناء عنه بشكل نهائي.

 

دونجا

 

يعد محمود دونجا، لاعب وسط الزمالك، من أبرز اللاعبين التي تبحث عن عروض للرحيل عن الفريق، مع فتح باب الانتقالات الشتوية، خصوصًا وأنه يعلم جيدًا بصعوبة تواجده في تشكيلة الفريق على حساب طارق حامد أو التونسي فرجاني ساسي.

 

 

وأبلغ دونجا، وكيل أعماله، بالبحث عن أكثر من عرض للرحيل عن الزمالك خلال الفترة المقبلة، وإن كانت وجهته المقبلة خارج مصر وليس داخلها، في ظل وجود اهتمام من بعض الأندية السعودية بضمه.

 

وكان دونجا قد تلقى من قبل أكثر من عرض للرحيل عن نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، أبرزهم من فريقي الإسماعيلي وسموحة، إلا أن تمسك الإدارة به، حال دون رحيله عن الفريق.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان