رئيس التحرير: عادل صبري 04:38 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

المصائب لا تأتى فرادي.. ليفربول يتلقى صدمة أخرى بعد إصابة صلاح

المصائب لا تأتى فرادي.. ليفربول يتلقى صدمة أخرى بعد إصابة صلاح

تحقيقات وحوارات

لاعبو ليفربول - أرشيفية

المصائب لا تأتى فرادي.. ليفربول يتلقى صدمة أخرى بعد إصابة صلاح

محمد عبد الغني 15 أكتوبر 2018 14:22

 

يبدو أن المصائب لا تأتي فرادي على فريق ليفربول، حيث تعرض مدافع "الريدز" والمنتخب الهولندي فان ديك لإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام ألمانيا يوم الأحد. 

 

ولحق فان ديك بالنجم المصري محمد صلاح بعد إصابته الأخير في مباراة منتخب بلاده أمام إي سواتيني، "سوازيلاند" سابقا، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

 

ولا يزال فان ديك (27 عاما) يشعر بتأثير إصابة في أحد الضلوع والتي عانى منها أثناء مواجهة ليفربول لساوثهامبتون الشهر الماضي.

 

وذكر الاتحاد الهولندي لكرة القدم في بيان، أمس الأحد، أنه قرر أن يلعب فان ديك أمام ألمانيا فقط.

 

وافتتح فان ديك التسجيل للفريق الهولندي، أمس السبت، قبل أن يكمل ممفيس ديباي وجورجينيو فاينالدوم الثلاثية، ليحقق الفريق انتصارا معنويا على ألمانيا.

 

وسيعود فان ديك إلى ليفربول مرة أخرى من أجل تلقي العلاج، قبل مواجهة هيديرسفيلد بالدوري الإنجليزي، حيث لا يعد قائد منتخب هولندا، أول لاعب يعود مبكرا للريدز مصابا في التوقف الدولي الحالي، إذا سبقه النجم المصري محمد صلاح، بعد تعرضه للإصابة مع منتخب مصر أمام سوازيلاند في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

 

وأشارت تقارير إنجليزية إلى أن نسبة مشاركة النجم المصري محمد صلاح بمباراة فريقه ضد هدرسفيلد ، تبقى قائمة وأن ذلك سيتحدد فور عودة اللاعب لناديه الإنجليزي، بعدما أصيب بشد في العضلة الضامة. 

 

 

وأوضحت التقارير :أنه لا يوجد أي شيء خطير في إصابة صلاح، فهي مشكلة عضلية بسيطة.

 

ويحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا على مضيفه هدرسفيلد  يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 

ويحتل ليفربول المركز الثالث في  جدول ترتيب  الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن الأول مانشستر سيتي والثاني تشيلسي. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان