رئيس التحرير: عادل صبري 03:09 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

كلوب يتحدث عن «الصيام التهديفي» لصلاح.. وهذا ما ينتظره

كلوب يتحدث عن «الصيام التهديفي» لصلاح.. وهذا ما ينتظره

تحقيقات وحوارات

محمد صلاح وكلوب

كلوب يتحدث عن «الصيام التهديفي» لصلاح.. وهذا ما ينتظره

محمد عمر 21 سبتمبر 2018 17:42

أعرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن ثقته في استعادة مهاجمه المصري محمد صلاح للتهديف من جديد.


جاءت تصريحات كلوب قبل مباراة ليفربول غدًا السبت أمام ساوثهامبتون في الجولة السادسة للدوري الإنجليزي (البريمرليج).


وقال كلوب "أنا على ثقة كاملة في عودة صلاح للتهديف، ففي الجانب الدفاعي، كانت مباراتاه الأخيرتين رائعتين، إنه مستعد للعمل مع الفريق في هذه اللحظات، هو لايزال يشكل تهديدًا على الخصوم في المواقف الهجومية".


وفيما يتعلق بخوضه 600 مباراة كمدرب، قال كلوب "أرى الفروقات فقط عندما أنظر في المرآة، لا شيء يتغير في الداخل، هناك مدربين أفضل مني هناك في الخارج و لكن لم يمنعني ذلك أبدًا من بذل قصارى جهدي".


وعن جاهزية البرازيلي روبيرتو فيرمينيو لخوض المباراة القادمة، أكد كلوب "نعم إنه جاهز للبدء، هل يمكن أن يلعب بوبي و دانييل ستوريدج معًا؟ نعم، بالطبع".


وتطرق في حديثه عن فريق ساوثهامبتون قائلًا "ساوثهامبتون سيأتون هنا بخطة للمباراة, و سيتعين علينا إيجاد حل، هل نحن مستعدون لخلق أفضل أجواء لجميع المباريات؟ سيكون ذلك رائعًا، نحتاج إلى الإظهار للمنافس مدى صعوبة مجيئهم إلى أنفيلد".


ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف خلف تشيلسي المتصدر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان