رئيس التحرير: عادل صبري 09:48 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الغرامة والاستبعاد.. «قرصة ودن» مبكرة من الأهلي لـ«ناصر ماهر»

الغرامة والاستبعاد.. «قرصة ودن» مبكرة من الأهلي لـ«ناصر ماهر»

أكرم نوار 21 سبتمبر 2018 13:00

رغم أن ناصر ماهر صانع ألعاب فريق النادي الأهلي الصاعد جدد عقده مع القلعة الحمراء لثلاث سنوات إضافية قبل ساعات، إلا أن فرحة تجديد ارتباطه مع "الشياطين الحمر" لم تكتمل بعدما تلقى نبأ تغريمه 50 ألف جنيه واستبعاده من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة حوريا الغيني غدًا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ضبط وربط

 

وكان السبب في تغريم اللاعب هو ثبوت مشاركته في مباراة كرة قدم خماسية بأحد ملاعب منطقة مدينة السلام، وهو ما كشفته صور تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس.

 

واستقبل الجهاز الفني للأهلي تلك الصور بغضب شديد خصوصًا وأنها تعكس تصرفًا غير مسئول من اللاعب، سيما وأنه قد يتعرض لإصابة خلال مشاركته في مثل تلك المباريات قد تكلفه هو وناديه الكثير.

 

تحقيق واستثناء

 

وبعد تحقيق مُدقق قام به محمد يوسف المدرب العام لفريق الكرة بالأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، تقرر أن تقتصر الغرامة على ناصر ماهر فقط رغم أن زميله في الأهلي أحمد حمدي تواجد معه في المباراة الخماسية المشار إليها.

 

وبعد التحقيق تبين لمسئولي الأهلي أن أحمد حمدي تواجد برفقة زميله لكنه لم يشارك في المباراة الخماسية، على عكس ناصر ماهر والذي ثبتت مشاركته من خلال الصور ومقاطع الفيديو التي تم تداولها.

 

عقوبة مزدوجة

 

ولم يكتف الجهاز الفني للأهلي بغرامة الـ50 ألف جنيه التي تم توقيعها على صانع الألعاب الشاب، بل قرر إبعاده من قائمة الفريق التي تم إعلانها أمس لمواجهة حوريا المقررة غدًا.

 

ورغم أن ماهر سليم من الناحية البدنية ولا يعاني من أي إصابة، إلا أن قرار استبعاده جاء لأسباب تأديبية بحتة من وجهة نظر الجهاز الفني للشياطين الحمر.

 

إنذار مبكر

 

ومنذ عودة ناصر ماهر إلى صفوف الأهلي بداية الموسم الحالي بدأ يُنظر للاعب على أنه البديل المستقبلي لصانع ألعاب الفريق السابق عبد الله السعيد، وهو ما كان السر في قيام الجهاز الفني بقيده في قائمة الفريق الأفريقية، وأخيرًا تمديد ارتباطه مع النادي حتى عام 2023.

 

لكن واقعة مباراة الخماسي الأخيرة جاءت كفرصة ليوجه جهاز الأهلي وإدارته للاعب رسالة قاسية مفادها أن أي خروج عن النص لن يكون مقبولًا ولن يتم التهاون معه.

 

ويظل سيناريو صالح جمعة لاعب الأهلي وتجاوزاته المتكررة حاضرًا في أذهان إدارة القلعة الحمراء، لذلك سعى مسئولو النادي لتوجيه إنذار شديد اللهجة للاعب لتقويم سلوكه بشكل مبكر وعدم السماح له بالسير في طريق التجاوزات حتى خارج النادي خشية أن يلقى في النهاية مصير صالح جمعة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان