رئيس التحرير: عادل صبري 09:51 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الشحن «البدني» طريق فتحي ومدبولي للظهور مع «الزمالك»

الشحن «البدني» طريق فتحي ومدبولي للظهور مع «الزمالك»

تحقيقات وحوارات

أحمد مدبولي ومصطفى فتحي

الشحن «البدني» طريق فتحي ومدبولي للظهور مع «الزمالك»

أكرم نوار 20 سبتمبر 2018 13:57

يبدو أن الأيام المقبلة قد تحمل بعض الأخبار السارة لعدد من لاعبي فريق نادي الزمالك، المصنفين ضمن قائمة المغضوب عليهم من السويسري كريستيان جروس مدرب الفريق.

 

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد فتح النار على جروس بعد التعادل المخيب الذي حققه الفريق الأبيض أمام سموحة، قبل نحو يومين في الجولة السابعة لبطولة الدوري، وتساءل منصور صراحة عن سر الاستبعاد المتواصل لعدد من لاعبي الفريق الأبيض، وهو التساؤل الذي وجهه للمدرب السويسري خلال جلسة جمعته مساء أمس.

 

سداسي يترقب

 

غضب مرتضى منصور من استبعاد جروس لعدد من عناصر الكتيبة البيضاء، تلقفه هؤلاء اللاعبين بتحفز شديد خصوصًا وأنه قد يؤدي في نهاية المطاف إلى خروجهم من حالة التجميد المفروضة عليهم من المدرب السويسري.

 

وتضم قائمة اللاعبين الذين تحدث عنهم رئيس الزمالك كل من أيمن حفني ومصطفى فتحي ومحمد عنتر وأحمد مدبولي وثنائي الهجوم عمر السعيد وحميد أحداد.

 

البداية بثنائي

 

وعلى ما يبدو فقد آتت جلسة منصور مع جروس ثمارها وهو ما تم ترجمته على أرض الواقع بقرار اتخذه المدرب السويسري بشأن الثنائي أحمد مدبولي ومصطفى فتحي لاعبا خط وسط الفريق.

 

وبشكل مفاجئ قرر جروس إخضاع الثنائي مدبولي وفتحي لتدريبات إضافية بداية من صباح اليوم الخميس، وذلك تحت إشراف أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد للفريق.

 

استهداف بدني

 

وعكست تلك الخطوة وجود حالة من عدم الرضا لدى المدرب جروس تجاه المستوى البدني لكلا اللاعبين، وهو ما يريد تصحيحه حاليًا من خلال إخضاعهم لجلسة تدريب إضافية بشكل يومي.

 

ومن المقرر أن تكون الحصة التدريبية الإضافية التي سيخضع لها الثنائي فتحي ومدبولي مخصصة بالكامل للنواحي البدنية، بهدف رفع مستواهم اللياقي وتجهيزهم للمشاركة في المباريات.

 

مشاركة واردة

 

ومن المحتمل أن يمنح جروس الفرصة للثنائي مصطفى فتحي وأحمد مدبولي أو أحدهما في مباراة الفريق القادمة بالدوري أمام المقاولون العرب، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

 

ولا شك أن جروس سيكون أحرص من أي وقت مضى على منح اللاعبين المغضوب عليهم الفرصة في الفترة المقبلة، سعيًا منه لتهدئة غضب رئيس النادي وصرفه عن المطالبة بضم مدرب عام مصري لتشكيل الجهاز المعاون للمدرب السويسري، وهو المطلب الذي رفضه الأخير أكثر من مرة.

 

 

اعلان