رئيس التحرير: عادل صبري 09:24 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| ماذا قال كلوب بعد فوز ليفربول القاتل على سان جيرمان بأبطال أوروبا؟

فيديو| ماذا قال كلوب بعد فوز ليفربول القاتل على سان جيرمان بأبطال أوروبا؟

وكالات-محمد متولي 19 سبتمبر 2018 07:41

قال الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول إنه لا يصدق تحقيق فريقه الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي، الثلاثاء، بثلاثة أهداف لهدفين في مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحفي، أكد كلوب "هدف روبيرتو فيرمينو القاتل وتحقيق الفوز في الثواني الأخير أمر لا يصدق".

وأضاف "أول أمس كانت لا توجد فرصة لفيرمينيو للمشاركة في اللقاء لتعرضه لإصابة في عينه خلال لقاء توتنهام بالدوري الإنجليزي، لكنه جاء اليوم إلى غرفتي وأخبرني أنه مستعد للقاء".

وأوضح كلوب "كان من المهم جدًا أن نبدأ المباراة بهذه القوة، كانت بداية رائعة جدًا، قمنا بعمل جيد، غطينا مساحات كثيرة على أرض الملعب".

واختتم كلوب تصريحاته بالقول "من الرائع أن تمتلك لاعب مثل فيرمينو على الدكة أحببت طريقة احتفاله بهدف الفوز".

خطف فريق ليفربول الإنجليزي، الثلاثاء، ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي وحقق الفوز عليه بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


بذلك، انتزع ليفربول أول ثلاث نقاط له في البطولة القارية.

دخل ليفربول اللقاء مهاجمًا منذ أول دقيقة في محاولة لتسجيل هدف التقدم، قابله ميل أداء سان جيرمان للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

وفي ظل الفرص الضائعة لليفربول، انتظرت جماهيره حتى الدقيقة 30 لينجح دانيل ستوريدج في إحراز هدف التقدم لأصحاب الأرض عندما تلقى كرة عرضية انقض عليها برأسه في الشباك.

ولم يتوقف الطوفان من جانب لاعبي ليفربول، فمع حلول الدقيقة 36 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء نفذها جيمس ميلنر في الشباك مسجلًا الهدف الثاني لأصحاب الأرض.


وبعدها بأربع دقائق، قلص باريس سان جيرمان النتيجة بتسجيله للهدف الأول عبر البلجيكي توماس مونيير لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين لهدف.

وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، ففي الوقت الذي بحث فيه ليفربول عن مضاعفة النتيجة، كثف لاعبو سان جيرمان من هجماتهم في رحلة بحث عن التعادل.

ومع حلول الدقيقة 83، تهيأت الكرة إلى كيليان مبابي داخل منطقة الجزاء سددها صاروخية في الشباك مسجلًا التعادل لسان جيرمان.

وبعد أن كانت المباراة في طريقها للتعادل، أطلق البرازيلي روبيرتو فيرمينيو رصاصة الرحمة بتسجيله للهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 91 عندما سدد كرة أرضية داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك لتنتهي المواجهة بفوز أصحاب الديار بالثلاث نقاط. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان