رئيس التحرير: عادل صبري 09:14 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

3 تحديات تنتظر «الزمالك» في موقعة «سموحة»

3 تحديات تنتظر «الزمالك» في موقعة «سموحة»

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك

3 تحديات تنتظر «الزمالك» في موقعة «سموحة»

أكرم نوار 18 سبتمبر 2018 10:00

 

 سيكون فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على موعد مع اختبار صعب عندما يحل ضيفًا على فريق سموحة في تمام السادسة من مساء اليوم على ملعب برج العرب، في لقاء يأتي ضمن الجولة السابعة للدوري الممتاز.

 

والمؤكد أن طريق الزمالك نحو تحقيق الفوز وحصد نقاط اللقاء الثلاث لن يكون مفروشًا بالورود، حيث يُنتظر أن يواجه الفريق الأبيض سلسلة تحديات، يستعرض "مصر العربية" أبرزها في السطور التالية..

 

مواصلة الانتصارات

 

يتطلع فريق الزمالك لمواصلة التقدم على طريق الانتصارات والذي خطا عليه بثبات في الجولتين الماضيتين، حيث حقق انتصارًا عريضًا على إنبي في الجولة الخامسة بنتيجة 4-1، وأعقبه انتصار آخر على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة.

 

ويسعى الزمالك لتفادي أي تعثر قد يعكر صفو الانطلاقة الأخيرة للفريق، والتي جاءت بعد هزيمة مفاجئة تعرضت لها الكتيبة البيضاء في الجولة الرابعة أمام فريق النجوم الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

 

استرداد الصدارة

 

وسيكون التحدي الثاني الذي سيواجهه الزمالك اليوم في مباراته أمام سموحة هو حصد الثلاث نقاط، والتي ستكون هي تأشيرة صعود الفريق مرة أخرى إلى قمة ترتيب الدوري.

 

ويتواجد الزمالك حاليًا في المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة برصيد 13 نقطة، متأخرًا بفارق نقطتين خلف فريق بيراميدز المتصدر، وسيضمن الفوز في مباراة الليلة للزمالك استرداد صدارة الدوري والتي تربع عليها الفريق في ختام الجولة الماضية، علمًا أن فريق الأهلي لديه 11 نقطة يتواجد بهم حاليًا في المركز الرابع لكن تتبقى له مواجهتين مؤجلتين.

 

صحوة سموحة

 

لكن فريق سموحة سيظل هو التحدي الأكبر الذي سيصطدم به الزمالك اليوم، خصوصًا وأن الفريق السكندري سيخوض اللقاء وهو طامع في حصد الثلاث نقاط.

 

ويتطلع سموحة لاستعادة ذاكرة الانتصارات التي غابت عنه منذ منتصف الشهر الماضي، وبالتحديد منذ الجولة الثالثة للدوري والتي شهدت آخر فوز للفريق في المباراة التي جمعته يوم 14 أغسطس الماضي مع فريق إنبي.

 

وعقب تلك المباراة خاض سموحة 3 مباريات لم يعرف طريق الفوز في أي منها حيث تعادل مع طلائع الجيش وبيراميدز في الجولتين الثالثة والرابعة، وخسر أمام المقاولون العرب في الجولة الماضية.

 

وسيحاول علي ماهر المدير الفني لسموحة تصحيح مسار فريقه من بوابة الزمالك، علمًا أن الفريق السكندري يمتلك حاليًا 9 نقاط يحتل بهم المركز الثامن بجدول ترتيب بطولة الدوري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان