رئيس التحرير: عادل صبري 02:39 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الليلة.. اختبار «أفريقي» صعب لـ«الأهلي» في معقل الترجي

الليلة.. اختبار «أفريقي» صعب لـ«الأهلي» في معقل الترجي

تحقيقات وحوارات

جانب من مباراة سابقة بين الأهلي والترجي

الليلة.. اختبار «أفريقي» صعب لـ«الأهلي» في معقل الترجي

أكرم نوار 17 أغسطس 2018 11:26

فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على موعد مع اختبار صعب في تمام التاسعة من مساء اليوم، وذلك عندما يحل ضيفًا على الترجي التونسي بالملعب الأولمبي برادس، في لقاء يأتي ضمن الجولة الخامسة لدور الـ16 (المجموعات) لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويمكن وصف مواجهة الفريقين الليلة بأنها معركة على صدارة مجموعتهما، والتي يتربع الترجي على قمتها برصيد 10 نقاط، فيما يأتي الأهلي خلفه مباشرة في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيما يحتل فريق كمبالا سيتي الأوغندي المركز الثالث في المجموعة بـ3 نقاط في رصيده، متقدمًا فقط بفارق الأهداف على تاونشيب رولرز البوتسواني صاحب المركز الأخير.

 

ويسعى الأهلي للعودة بنقاط اللقاء الثلاث من معقل الترجي، لتقاسم صدارة المجموعة مع الفريق التونسي والثأر من الأخير بعدما أحرج الأهلي في عقر داره بالجولة الأولى وأجبره على الوقوع في فخ التعادل السلبي.

 

لكن مساعي الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الليلة لن تكون سهلة المنال، في ظل تحفز الترجي ورغبته القوية للفوز وحصد الثلاث نقاط لحسم تأهله رسميًا إلى الدور المقبل كمتصدر لمجموعته.

 

ويفتقد الأهلي في لقاء اليوم جهود قائده ونجم خط وسطه حسام عاشور والذي يغيب للإيقاف، فيما خرج مؤمن زكريا من قائمة الفريق التي سافرت إلى تونس لأسباب فنية، ومن الوارد أن يسجل صانع الألعاب الشاب ناصر ماهر أول ظهور قاري له مع الشياطين الحمر من خلال لقاء الليلة، بعدما تم قيده قبل يومين في ملحق قائمة الفريق الأفريقية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان