رئيس التحرير: عادل صبري 07:51 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الدوري المصري.. تعرف على مواجهات الجولة الثالثة

الدوري المصري.. تعرف على مواجهات الجولة الثالثة

تحقيقات وحوارات

بيراميدز يصطدم بطلائع الجيش اليوم في الجولة الثالثة

الدوري المصري.. تعرف على مواجهات الجولة الثالثة

محمد عبد الغني 14 أغسطس 2018 10:10

تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، بمواجهات قوية، حيث ترغب بعض الفرق في الحفاظ على نتائجها الايجابية ومواصلة حصد النقاط، بينما تسعى فرق أخرى إلى الخروج من عنق الزجاجة وتحقيق أول مكاسبها.

 

وتقام اليوم 5 مباريات ضمن هذه الجولة على أن تستكمل غدا وبعد غد، حيث يواجه طلائع الجيش نظيره بيراميدز على استاد جهاز الرياضة، ويلعب فريق الداخلية والإنتاج الحربى على استاد كلية الشرطة، ويستضيف الجونة فريق حرس الحدود على استاد الجونة، ويحل سموحة ضيفا على إنبى، ويلتقي المصرى وبتروجيت على استاد برج العرب.

 

جدول ترتيب الدوري حتى الآن

 

طلائع الجيش vs بيراميدز

 

يستضيف فريق طلائع الجيش الباحث عن فوزه الأول، نظيره بيراميدز على استاد جهاز الرياضة العسكرى فى تمام التاسعة مساء.

 

ويسعى فريق طلائع  الجيش بقيادة مدربه محمد حلمي إلى تحقيق الفوز الأول له في الدوري، فالفريق العسكري لا يملك سوى نقطة وحيده، وذلك بعد التعادل السلبى مع نجوم أف سى ، بينما تلقى هزيمة ثقيلة على يد إنبي بثلاقثية نظيفة.

 

فيما يدخل فريق بيراميدز مباراة اليوم وعينه على الثلاث نقاط لاعتلاء مقدمة جدول الترتيب، حيث يدخل مباراة اليوم وفي جعبته 4 نقاط جمعها من الفوز على إنبي في الجولة الأولى، ثم تعادل مع الإنتاج الحربي بهدف لمثله.

 

 

المصرى vs بتروجيت

 

وفي مباراة حماسية، يلتقي فريق "بتروجيت" الذي يسير بخطى ثابتة، نظيره  المصري البورسعيدي الذي يبحث عن انتصاره الثاني في الدوري، على استاد برج العرب بالإسكندرية فى تمام السادسة والربع مساء اليوم.

 

وترغب كتيبة حسام حسن إلى تحقيق الفوز الثاني بعد أن تلقي الهزيمة في الجولة الماضية أمام الأهلي بهدفين نظيفين،  بينما فيما يسعى أبناء طارق يحيى إلى استغلال البداية الجيدة لهم في الدوري حيث يملك الفريق 5 نقاط ، جمعها من الفوز على ادي دجلة، والتعادل مع الزمالك ثم الاسماعيلى.

 

 

الداخلية vs الإنتاج الحربى

 

وفي مواجهة تبدو متقاربة المستوى بين الفريقين،  يحل فريق الإنتاج الحربي ضيفًا على فريق الداخلية، على ملعب كلية الشرطة فى تمام الرابعة عصرا.

 

ويسعى كلا الفريقين لمواصلة البداية القوية حيث يمتلك كلا منهما 4 نقاط من مباراتين، حيث تعادل فريق الداخلية مع دجلة ثم فاز على حرس الحدود، بينما فاز الإنتاج على حرس الحدود و تعادل في الجولة الماضية مع بيراميدز .

 

الجونة vs حرس الحدود

 

 وتجمع مباراة أخرى، فريقي الجونة مع حرس الحدود "الجريح" حيث لم يحقق أي نقطة خلال الجولتين الماضيتين.

تقام المباراة على استاد الجونة فى تمام السادسة والربع مساء.

 

ويسعى فريق الجونة بقيادة مديره الفني هشام زكريا  إلى تحقيق الانتصار الثاني له في المسابقة، بعدما فاز في الجولة الماضية على وادي دجلة بثلاثية نظيفة.

 

إنبى vs سموحة

 

 وفي مواجهة قوية، يلتقي فريق إنبي نظيره سموحة، على استاد بتروسبورت فى تمام السادسة والربع مساء اليوم.

 

يدخل فريق سموحة مباراة اليوم وفي جعبته 4 نقاط، بينما يمتلك الفريق البترولى 3 نقاط بعد فوزه في الجولة الماضية  على فريق الطلائع .

  

وتستكمل مباريات الجولة الثالثة، غدا الأربعاء، حيث تقام مباراة واحدة تجمع "نجوم المستقبل" مع ضيفه "المقاولون العرب"، والفريقان لم يحققا الفوز في أول جولتين، وحصد النجوم نقطتين من تعادلين، والمقاولون نقطة من تعادل وهزيمة.

 

وتقام مباراتان يوم الخميس المقبل في غاية الأهمية بالجولة، الأولى تجمع "الاتحاد السكندري" وضيفه "الإسماعيلي" ويسعى كل منهما من العبور من النفق المظلم لبدايتهما السيئة في المسابقة بعد أن حصد الدراويش نقطتين، والاتحاد نقطة واحدة.

 

 

المباراة الثانية، تجمع "مصر المقاصة" أحد أهم الفرق في المسابقة مع ضيفه "الزمالك" وصيف الجدول حتى الآن، والساعي بقوة للعودة هذا الموسم لمنصات التتويج، فالمقاصة يمتلك 3 نقاط والزمالك 4.

 

وتختتم مباريات الجولة الأسبوع المقبل وتحديدًا الثلاثاء 21 أغسطس الجاري، عندما يستضيف الأهلي (حامل اللقب) فريق "وادي دجلة"، ويسعى الأول لمواصلة طريقه في المسابقة والدفاع عن لقبه واستغلال المستوى السيء حتى الآن لدجلة الذي خاض ثلاث مباريات جمع منهم نقطة واحدة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان