رئيس التحرير: عادل صبري 03:55 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

«التجديد» يُسدل الستار على أزمة مصطفى فتحي مع «الزمالك»

«التجديد» يُسدل الستار على أزمة مصطفى فتحي مع «الزمالك»

تحقيقات وحوارات

مصطفى فتحي

«التجديد» يُسدل الستار على أزمة مصطفى فتحي مع «الزمالك»

أكرم نوار 22 يوليو 2018 17:46

كتب مصطفى فتحي صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الفصل الأخير في أزمته الأخيرة مع رئيس النادي مرتضى منصور، وذلك بعدما  مدد اليوم عقده مع النادي لمدة 4 مواسم.

 

وكان مصطفى فتحي قد دخل في صدام عنيف مع مرتضى منصور خلال الفترة الماضية، بسبب رفض اللاعب الانتقال معارًا إلى صفوف فريق بيراميدز، في وقت اتهمه رئيس النادي مرارًا بالمراوغة ورفض تجديد عقده مع النادي.

 

تهديد ووعيد

 

وكان مرتضى منصور قد هدد أمس بوضع مصطفى فتحي على قائمة الانتظار الخاصة بالفريق، ما يعني تجميده وحرمانه من المشاركة على الأقل في النصف الأول من الموسم الجديد.

 

ويبدو أن تهديدات رئيس النادي إلى جانب الوساطات التي بذلها البعض لتقريب وجهات النظر بين إدارة النادي واللاعب قد آتت ثمارها في نهاية المطاف، وأسفرت عن موافقة اللاعب على تمديد تعاقده مع النادي.

 

خطر زال

 

وكانت إدارة الزمالك تتخوف من استمرار أزمة رفض اللاعب لتجديد عقده، خصوصًا وأنه كان هدفًا في وقت من الأوقات للنادي الأهلي.

 

وضمن الزمالك بتجديد عقد اللاعب قطع الطريق أمام أي محاولات للحصول على خدمات اللاعب بغير إرادة النادي، والتي أصبحت صاحبة الحق في تقرير مصيره.

 

نقطة غامضة

 

لكن حتى الآن لم يتضح بعد ما إذا كان مسئولو الزمالك متمسكين بفكرة إعارة اللاعب إلى صفوف نادي بيراميدز، والذي تربطهم بملاكه علاقات جيدة.

 

ومن غير المستبعد أن تكون إدارة اللاعب قد توصلت لاتفاق مع مصطفى فتحي ليقضي اللاعب الموسم الجديد في صفوف بيراميدز، وهو ما سيكفل للقلعة البيضاء الحصول على مبلغ مالي كبير، إضافة إلى استفادة اللاعب ماديًا بشكل جيد.

 

حسم وشيك

 

لكن المؤكد أن مصير مصطفى فتحي سيتحدد بشكل واضح خلال الساعات القليلة المقبلة، سواء بالاستمرار في صفوف الزمالك بالموسم المقبل، أو الانتقال معارًا إلى صفوف بيراميدز.

 

لكن يبقى الاحتمال الوحيد لبقاء اللاعب مع الفريق الأبيض مرهونًا بالأكثر بموقف السويسري كريستيان جروس مدرب الفريق من اللاعب، سواء بالتمسك باستمراره لحاجته لجهوده أو منح إدارة النادي الضوء الأخضر لإتمام إعارته لبيراميدز.

    

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان