رئيس التحرير: عادل صبري 08:39 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بعد التعاقد مع «محمد حسن».. 3 أزمات «تحت الرماد» في الزمالك

بعد التعاقد مع «محمد حسن».. 3 أزمات «تحت الرماد» في الزمالك

تحقيقات وحوارات

محمد حسن لاعب الزمالك الجديد

بعد التعاقد مع «محمد حسن».. 3 أزمات «تحت الرماد» في الزمالك

محمد علاء 17 يوليو 2018 14:30

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، خلال الساعات القليلة الماضية، تعاقده مع محمد حسن، لاعب الفريق، قادمًا من وادي دجلة.

 

تعاقد الزمالك مع محمد حسن، لم يكن مفروشًا بالورود، حيث أن هناك العديد من الأزمات التي حاصرت الصفقة منذ إبرامها.

 

ويتحدث «ستاد مصر العربية»، عن أزمة صفقة محمد حسن، بعد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

 

أزمة طارق حامد

 

يرغب مجلس إدارة نادي الزمالك، في الاعتماد على محمد حسن، في خط وسط الفريق بداية من الموسم الجديد، بدلاً من طارق حامد.

 

وأوصى مجلس الزمالك، المدير الفني للفريق كريستيان جروس، بأنه يعتمد على محمد حسن، بداعي أن طارق حامد يعتاد التمرد على الفريق.

 

ويرغب مجلس الزمالك، تأديب طارق حامد، بعد حالة الشد والجذب التي تمت خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن تجديد تعاقده مع الفريق.

 

 

أزمة بلدية المحلة

 

أرسل مجلس إدارة نادي بلدية المحلة فاكسًا رسميًا لنظيره بنادي وادي دجلة من أجل الحصول على أربعة ملايين جنيه من قيمة صفقة بيع محمد حسن لاعب البلدية السابق ودجلة الحالي لصفوف نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري نظير تقاضى 10 ملايين جنيه.

 

وأجرى مصطفى الشامي، أمين صندوق نادي البلدية والمتواجد حاليًا في ألمانيا، اتصالاً هاتفيًا بالمهندس ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة، من أجل استعجال سداد مستحقات نادي البلدية من قيمة صفقة بيع محمد حسن.

 

يذكر أن دجلة حصل علي خدمات محمد حسن من نادي البلدية مطلع الموسم الماضي مقابل مليون جنيه ونسبة 40 % من عائد بيع اللاعب لأي نادٍ في مصر وهو ما يجعل نادي البلدية يستحق 4 ملايين جنيه من عائد بيع اللاعب لنادي الزمالك، وإلا تعطل الصفقة.

 

أزمة القائمة

 

بعد قيد 23 لاعبًا في قائمة الزمالك الأولى رحل عنها حتى الآن خمسة لاعبين هم: أحمد توفيق وعلي جبر وباسم مرسي وأحمد الشناوي ومعروف يوسف، يتبقى 18 لاعبا فقط بالقائمة حتى الآن هم: حمدي النقاز وكاسونجو وطارق حامد ومحمود عبد العاطي دونجا وحازم إمام ومحمد أشرف روقا ويوسف أوباما ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عنتر وعماد فتحي ومحمد إبراهيم وأحمد مدبولي وعبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود عبد العزيز ومحمود حمدي الونش ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

 

 

ومن المنتظر أن يقوم الزمالك بقيد 8 لاعبين فى القائمة الثانية هم: حميد أحداد و بهاء مجدي وإبراهيم حسن وعماد السيد وعمر السعيد ومحمود كهربا وفرجاني الساسى وأيمن حفني ومحمد حسن.

 

وبإضافة عدد اللاعبين المتواجدين حاليا في القائمة الأولى والبالغ 18 مع المنتظر قيدهم بالقائمة الثانية يصبح العدد27 لاعبًا، ما يعني ضرورة رحيل لاعبان من المقيدين في القائمة الأولى بالزمالك خلال الوقت الحالي للوصول للعدد المطلوب البالغ 25 لاعبًا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان