رئيس التحرير: عادل صبري 05:23 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

3 أهداف تغازل «محمد عواد» قبل الموسم الجديد

3 أهداف تغازل «محمد عواد» قبل الموسم الجديد

أكرم نوار 15 يوليو 2018 21:49

بدأ محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي السابق رحلته مع فريق الوحدة السعودي رسميًا قبل ساعات، بعدما طار برفقة بعثة الفريق إلى النمسا حيث سينتظم الفريق هناك في معسكر إعدادي لمدة شهر كامل، استعدادًا لمنافسات الموسم الكروي الجديد.

 

وكان عواد قد انتقل إلى صفوف الوحدة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، في صفقة لعب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية دور البطولة فيها، حيث تكفلت هيئة الرياضة السعودية بتحمل كامل نفقات التعاقد مع حارس الدراويش.

 

وتبرز عدة يضعها عواد نصب عينيه قبل انطلاق الموسم الكروي في السعودية، يستعرض "مصر العربية" أبرزها في السطور التالية..

 

ثقة مستهدفة

 

يسعى عواد لاستغلال فترة المعسكر الخارجي للوحدة لنيل ثقة مدرب الفريق البرازيلي فابيو كاريلي، والقاسم المشترك بين عواد ومدربه أن الاثنين حديثا العهد ما زالا يتلمسان خطواتهما الأولى مع الفريق.

 

ويتطلع عواد لتقديم مستويات جيدة خلال معسكر الفريق وفي الوديات التي سيخوضها على هامشه، والتي ستجمعه مع فرق أودينيزي الإيطالي وبايرليفركوزن الألماني وبورصا سبور التركي والمنتخب الإماراتي الأول.

 

ويدرك عواد جيدًا أن معسكر النمسا سيكون بوابته لضمان مركز الحراسة الأساسي مع الفريق، خصوصًا وأن الموسم الكروي في السعودية سينطلق بعد فترة وجيزة من عودة الفريق من معسكره.

 

رد اعتبار

 

كذلك ينظر عواد بالنسبة للموسم المقبل باعتباره موسمًا انتحاريًا بالنسبة، حيث يسعى الحارس السابق للدراويش لرد اعتباره بعدما تم استبعاده من قائمة المنتخب الوطني التي شاركت في مونديال روسيا.

 

ويتطلع عواد لاستعادة مكانه مع المنتخب في المرحلة المقبلة، والتي ستشهد تعيين جهاز فني جديد لقيادة الفراعنة، وهي الفرصة التي يسعى الحارس الدولي لاستغلالها من أجل لفت أنظار الجهاز الجديد عبر تقديم مستويات مميزة مع الوحدة في الدوري السعودي.

 

تمهيد للأفضل

 

أيضًا يعتبر عواد تجربته المنتظرة مع الوحدة بمثابة بوابة عبور له لخوض تجارب أقوى في المواسم المقبلة، ويأمل اللاعب في أن يكون محل للثقة التي وضعها فين تركي آل الشيخ، خصوصًا وأن الأخير هو من رشحه للانتقال إلى صفوف الفريق الوحداوي.

 

ويدرك عواد جيدًا مدى النفوذ الذي يتمتع به آل الشيخ على الأندية السعودية بكاملها كونه المسئول الأول عن القطاع الرياضي في المملكة، لذلك يتطلع حارس الإسماعيلي السابق لتقديم موسم مميز مع الوحدة ليكون عربون لانتقاله إلى وجهة أفضل في الموسم التالي سواء داخل السعودية أو حتى خارجها.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان