رئيس التحرير: عادل صبري 11:15 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

رسميا.. «ساري» يقود تشيلسي لمدة 3 سنوات خلفا لـ «كونتي»

رسميا.. «ساري» يقود تشيلسي لمدة 3 سنوات خلفا لـ «كونتي»

تحقيقات وحوارات

المدرب الإيطالي "ماوريسيو ساري" يتولى مهمة تدريب فريق تشيلسي

رسميا.. «ساري» يقود تشيلسي لمدة 3 سنوات خلفا لـ «كونتي»

محمد عبد الغني 14 يوليو 2018 14:22

 

تولى المدرب الإيطالي "ماوريسيو ساري" رسميا، اليوم السبت، مهمة تدريب فريق تشيلسي الإنجليزي خلفا لمواطنه المقال من منصبه "أنطونيو كونتي".

 

وبحسب الموقع الرسمي لنادي تشيلسي، وقع ساري البالغ من العمر 59 عاما ،على عقد ارتباطه مع النادي الأزرق اللندني لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

 

بدوره ، قال مدرب نابولي السابق: "سعيد بالعمل في تشيلسي وفي الدوري الإنجليزي الممتاز، من الجيد خوض تجربة جديدة ومثيرة في حياتي المهنية".

 

 

وتابع: " أتطلع لبدأ المشوار مع النادي يوم الإثنين المقبل بمقابلة اللاعبين قبل الذهاب لمعسكر أستراليا، أريد بدأ العمل والتقرب من اللاعبين في أسرع وقت ممكن".

 

وأكمل ساري: "أتمنى أن أقدم كرة ممتعة للجماهير، والمنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل، هذا النادي يستحق الكثير".

 

 

يذكر أن ساري، قد قدم أداء متميزا مع نابولي آخر موسمين في الدوري الإيطالي، ونافس على الفوز باللقب الموسم الماضي الذي حسمه يوفينتوس في الجولات الأخيرة بشق الأنفس، ليكتفي نابولي بالمركز الثاني.

 

 

وتولى ساري تدريب نابولي في  148 مباراة حقق خلالها 98 انتصارًا و25 تعادل وتلقى 98 هزيمة، أحرز لاعبوه 318 هدف واهتزت شباك نابولي  143 مرة.

 

ويغيب تشيلسي عن المشاركة في النسخة المقبلة من دوري الأبطال الأوروبي بسبب احتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

 

يذكر أن نادي تشيلسي أقال أمس الجمعة، مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي بعد عامين في استاد ستامفورد بريدج، حقق خلالها لقب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان