رئيس التحرير: عادل صبري 03:15 صباحاً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

إنفوجراف| مباريات اليوم السادس في مونديال روسيا

إنفوجراف| مباريات اليوم السادس في مونديال روسيا

تحقيقات وحوارات

مواجهة قوية بين منتخب مصر ونظيره الروسي

مصر وروسيا في افتتاح الجولة الثانية

إنفوجراف| مباريات اليوم السادس في مونديال روسيا

محمد عبد الغني 19 يونيو 2018 11:20

تنطلق ظهر الثلاثاء، مباريات اليوم السادس لمونديال روسيا 2018، حيث تقام مواجهات قوية أبرزها مباراة المنتخب المصري نظيره الروسي، على ملعب سان بطرسبورج في الجولة الثانية بالمجموعة الاولى.

 

يذكر أن المنتخب المصري خسر أمام نظيره منتخب أوروجواي، الجمعة الماضي، بعد تلقيه هدفًا قاتلًا في مباراة أقيمت على ملعب “إكاتيريتبيرج أرينا” في الجولة الأولى للمجموعة الأولى من بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

 

وستقام المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر شبكة beIN SPORTS عبر قنواتbeIN SPORTS MAX HD 1 وbeIN SPORTS MAX HD 2 ، وbeINsports HD المفتوحة، ويعلق على المباراة علي محمد علي ومحمد الكواليني وعصام الشوالي.

 

 

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر بتشكيل  مكون من : محمد الشناوي في حراسة المرمى.

أمامه الرباعي أحمد فتحي وعلى جبر وأحمد حجازي ومحمد عبد الشافي، وفي الوسط ،الثلاثي محمد النني وطارق حامد وعبدالله السعيد.

 

 

وفي الهجوم، الثلاثي محمود تريزيجيه ومروان محسن(عمرو وردة)  ومحمد صلاح.

 

 

كولومبيا vs  اليابان

 

كما تقام مواجهتان قويتان في الجولة الأولى للمجموعة الثامنة بالمونديال، حيث يلتقي منتخب كولومبيا نظيره الياباني بينما يلعب منتخب السنغال مع نظيره البولندي في المجموعة الثامنة.

 

ويسعى منتخب كولومبيا بقيادة مديره الفني الأرجنتيني خوسيه بيكرمان لتحقيق الفوز على حساب اليابان، ويعتمد المنتخب الكولومبي على كتيبة نجومه وعلى رأسهم جيمس رودريجيز ورادميل فالكاو بجانب لويس مورييل أو كارلوس باكا في خط الهجوم.

 

ويبحث أيضًا منتخب اليابان عن حصد الفوز على حساب كولومبيا معتمدًا على سرعات لاعبيه. 

 

 

ويقود هجوم اليابان يويا أوساكو وخلفه المخضرم كيوزيكي هوندا وجينكي هاراجوتشي وتاكاشي إينيو مع ثنائي الارتكاز جاكي شايباسكي وماكوتو هاسيبي.

 

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت مصر، وتنقل على قتاني بي إن سبورتس ماكس 1 و2.

 

السنغال vs  بولندا 

 

وفي المباراة الثانية، يسعى منتخب السنغال إلى تحقيق أول مكسب للمنتخبات الأفريقية في الجولة الحالية، وهو ما ظهر من خلال خسارة مصر والمغرب وتونس ونيجيريا.

 

 

كما لم تسجل المنتخبات الأربعة سوى هدف وحيد في المباريات التي خاضتها بالجولة، ويعتمد المنتخب السنغالي  على قدرات لاعبه ساديو ماني  نجم فريق ليفربول الإنجليزي. 

 

على الجانب الآخر، يملك المنتخب البولندي طموحًا للتأهل، وهو ما يأتي من خلال البحث بكل قوة عن عبور السنغال المنافس على الصعود.

 

يعتمد منتخب بولندا على قدرات الهداف روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ الألماني في تشكيلة المدرب آدم نوالكا المدير الفني الوطني للمنتخب البولندي.

 

ويضم منتخب بولندا العديد من اللاعبين المميزين مثل آركاديوسيز ميليك وبيوتر زيلينسكي وجرزجورز كريتشوايك وكاميل جيلك.

 

وتنطلق المباراة في تمام الخامسة مساءً بتوقيت مصر، وتنقل على قناتي بي إن سبورتي ماكس 1 و2.

 

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان