رئيس التحرير: عادل صبري 10:43 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

4 لاعبين على ردار الزمالك في الموسم الجديد

4 لاعبين على ردار الزمالك في الموسم الجديد

محمد علاء 21 مايو 2018 13:54

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الاستعداد جيدًا لإبرام صفقات الموسم الجديد، المزمع انطلاقه يوم 3 من شهر أغسطس المقبل.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد استقر على بقاء خالد جلال، على رأس القيادة الفنية للزمالك في الفترة المقبلة، بعدما نجح في الفوز على الأهلي بمسابقة الدوري الممتاز بهدفين مقابل هدف، فضلاً عن حصده بطولة كأس مصر.

 

وأصبح الشغل الشاغل لمجلس إدارة النادي في الوقت الحالي، ينصب على إبرام بعض الصفقات في الموسم الجديد.

 

وهناك 4 لاعبين، يضعهم الجهاز الفني للفريق تحت المنظار، من أجل التعاقد معهم في الفترة المقبلة.

 

مهند لاشين

سيكون هناك صراعًا ساخنًا بين الأهلي والزمالك، على ضم مهند لاشين، لاعب فريق الأسيوطي سبورت، خصوصًا بعدما تألق اللاعب بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

 

وحدد مسؤولو فريق الأسيوطي سبورت، 15 مليون جنيه، من أجل الاستغناء عن اللاعب لأي نادي يرغب في ضمه.

 

وتبدو فرص انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء هي الأقرب، إلا أن نادي الزمالك يرفض الاستسلام في صفقة ضم اللاعب.

 

قفشة

لا يختلف الأمر كثيرًا بالنسبة لمحمد مجدي قفشة، لاعب إنبي، حيث احتدم الصراع ما بين الأحمر والأبيض على ضمه.

 

وفتح مجلس إدارة نادي إنبي، المزاد على بيع اللاعب، إلا أنه لم يحسم رحيله بشكل رسمي، انتظارًا لارتفاع قيمته بشكل أكبر من ذلك.

 

وكان الأهلي قد حصل على خدمات صلاح محسن خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من إنبي، بمبلغ 38 مليون جنيه، الأمر الذي يأمل الفريق البترولي في إنهاء صفقة قفشة عليه.

 

أيوب الكعبي

اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك من إتمام التعاقد مع أيوب الكعبي، مهاجم فريق نهضة بركان ومنتخب المغرب للمحليين وهداف بطولة الأمم الأفريقية للمحليين، تمهيدا لضمه لصفوف القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.

 

وتوصل إسماعيل يوسف، عضو المجلس، لاتفاق نهائي مع اللاعب، وحسم الصفقة رسميا يتوقف على الاتفاق على المقابل المادي مع ناديه، خصوصا بعدما رحب اللاعب باللعب للأبيض بداية من الموسم المقبل.

 

وكان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن مغالاة إدارة ناديه، حال دون إتمام الصفقة.

 

عمرو مرعي

لا تزال المفاوضات جارية بين مجلس إدارة نادي الزمالك، ونادي النجم الساحلي التونسي، من أجل الحصول على خدمات عمرو مرعي، مهاجم الأخير، وانضمام إلى قلعة ميت عقبة بداية من الموسم المقبل.

 

ومن المنتظر، أن تكون هناك جلسة بين مسؤولي الفريقين خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الاتفاق على كافة بنود التعاقد وحسم الصفقة بشكل نهائي.

 

ويعتبر انضمام مرعي إلى صفوف الزمالك، إضافة قوية للفريق، خصوصًا في ظل وجود النية للاستغناء عن بعض اللاعبين

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان