رئيس التحرير: عادل صبري 02:43 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نائب محافظ القاهرة: لن نقبل بلي زراعنا من غرفة صناعة الإعلانات

نائب محافظ القاهرة: لن نقبل بلي زراعنا من غرفة صناعة الإعلانات

البرلمــــان

النائب محمد فؤاد

نائب محافظ القاهرة: لن نقبل بلي زراعنا من غرفة صناعة الإعلانات

محمود عبدالقادر 01 فبراير 2017 14:10

حضر اللواء محمد أيمن، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، للجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، وذلك فd إطار مناقشات طلب الإحاطة الخاص بعدم قيام محافظ القاهرة بطرح إعلانات الطرق الموجودة بها خاصة منطقة وسط البلد بالمزاد مما يتسبب في إهدار فرصة عظيمة للدخل، والمقدم من النائب محمد فؤاد.


وأكد أيمن، على أن المحافظة ملتزمة بتطبيق القانون دون أي انحراف عليه، مؤكدا على أن الدولة لا يجوز أن يتم البطش على هيبتها، ولايجوز أن يتم لي زراعها من أحد وعلى رأسها شعبة الإعلانات، مؤكدا على أن لا يجوز الصمت  على أن يتم استمرار تحكم شعبة الإعلانات في المحافظة في إدارة شئون الإعلانات دون أي ضوابط.


ولفت إلى أن شعبة الإعلانات تتحكم في المحافظة بطريقة غريبة، ومن ثم تم الاتفاق على طرح المساحات اﻹعلانية هذا العام فى مزايدة علانية دون الرضوخ لأي ضوابط من أحد، مشيرا إلى الدولة حريصة على تطبيق القانون والحفاظ على هيبتها.


وأكد نائب محافظ القاهرة، أن محافظة القاهرة من أكبر المحافظات التي تحتاج إلى موارد خاصة أن مصروفاتها كبيرة، وبالتالي لابد من السعي نحو الاستثمار في تزويد الموارد لسد حاجة المصروفات، مشيرا إلى أن لجوئهم للمزايدة على الإعلانات كان اجتهاد من أجل الحفاظ على هيبة الدولة وتزويد دخلها في الموازنة.

 

ولفت إلى أن غرفة صناعة الإعلام تحاول لي زراع المحافظة بشروط خاصة بها، وأن تكون الأسعار وفق رؤيتها، وهو ما ترفضه المحافظة، لكى تعمل على تزويد مواردها، مؤكدا على أنهم لجأوا للقضاء وحصلوا على حكم ويجب احترامه ولكن الحكم ليس له علاقة بالمزايدة.


وفيما يتعلق بمضمون  طلب الإحاطة عن إعلانات وسط البلد، قال نائب المحافظ: "الإشكالية في أن القاهرة لها ضوابط في الإعلانات ونحن ملتزمون بها خاصة منطقة وسط البلد"، مؤكدا على أن المحافظة حريصة كل الحرص في الاستغلال الأمثل لكل شبر من الشوارع بالمحافظة، مؤكدا على أن المزايدة التي تم إجرائها تمت بموافقة كتاب مرسل من مجلس الوزراء.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان