رئيس التحرير: عادل صبري 10:25 صباحاً | الأحد 21 أبريل 2019 م | 15 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

وفاة غامضة لعارضة أزياء مغربية حضرت «حفلات برلسكوني»

وفاة غامضة لعارضة أزياء مغربية حضرت «حفلات برلسكوني»

منوعات

إيمان فاضل- بيرلسكوني

وفاة غامضة لعارضة أزياء مغربية حضرت «حفلات برلسكوني»

أحمد علاء - وكالات 16 مارس 2019 22:04
أعلن قضاة تحقيق إيطاليون أنَّهم فتحوا تحقيقًا في جريمة قتل محتملة بعد وفاة مثيرة للريبة لعارضة أزياء مغربية كانت ضيفة معتادة على حفلات وُصفت بالجنسية، تُعرف باسم "بونجا بونجا" لرئيس الوزراء السابق سيلفيو برلسكوني.
 
وذكرت وكالة "رويترز"، اليوم السبت، أنّ إيمان فاضل، 33 عامًا، لقيت حتفها في الأول من شهر مارس الجاري، وذلك بعد شهر من دخولها مستشفى في ميلانو بسبب ألم حاد في المعدة، وقالت لأصدقائها ومحاميها في ذلك الوقت إنها تعرضت للتسمم، فيما لم يتم الإعلان عن وفاتها سوى أمس الجمعة.
 
يأتي هذا فيما نقلت الوكالة عن ممثلي الادعاء في ميلانو (لم تسمهم) القول: "لم يحدد الأطباء بأي درجة من اليقين سببًا يفسر الوفاة (.. ) هناك العديد من الأمور غير المعتادة في السجلات الطبية لإيمان".
 
وكانت إيمان قد أدلت بشهادتها في 2012 خلال محاكمة برلسكوني الذي اتهم بدفع مبالغ مالية مقابل ممارسة الجنس مع "قاصر"، وقد أدين برلسكوني في البداية لكن تمت تبرئته بعد ذلك بعد أن حكم قاض بأنه لم يكن يعرف أنّها قاصر.
 
لكنّ ممثلين عن الادعاء وجَّهوا اتهامات جديدة بحق برلسكوني ومتهمين آخرين برشوة بعض النساء اللائي حضرن تلك الحفلات لمنعهن من الإدلاء بالحقيقة خلال المحاكمة الأولى، بينما نفى المتهمون ذلك.
 
ولم يتم اتهام إيمان بتلقي رشا، لكن صحفًا إيطالية ذكرت أنَّها كانت تكتب كتابًا عن تجاربها وأن قضاة التحقيق حصلوا على نسخة من نصه عقب وفاتها.
 
يشار إلى أنّ برلسكوني كان قد تمت تبرئته في عام 2014 من اتهامات بممارسة الجنس مع كريمة المحروق عندما كان عمرها 17 عامًا، وهي فتاة مغربية.
 
وتحدث مدعون في وقت لاحق أنّ برلسكوني دفع في وقت لاحق ما لا يقل عن عشرة ملايين يورو لإفساد الشهود في القضية، وقالوا إن المحروق حصلت على سبعة ملايين من هذا المبلغ.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان