رئيس التحرير: عادل صبري 06:51 صباحاً | الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م | 18 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

«ديزني» تكسر القاعدة «من أجل عيون» مريض سرطان وتمنحه فرصة نادرة

«ديزني» تكسر القاعدة «من أجل عيون» مريض سرطان وتمنحه فرصة نادرة

منوعات

ديزني تكرم مريض سرطان

«ديزني» تكسر القاعدة «من أجل عيون» مريض سرطان وتمنحه فرصة نادرة

متابعات 19 يناير 2019 22:51

حطمت شركة "ديزني" العالمية كل الأعراف والتقاليد، من أجل عيون شاب عاشق لها مريض بالسرطان، وأخبره الأطباء أنه سيموت في غضون شهور. 

 

  الشاب هو   واحد من كبار معجبي القصص المصورة "مارفل"، -حسب موقع سبوتنيك-،  منحته "ديزني" فرصة مشاهدة فيلمًا لم يطرح بعد في الأسواق، قبل وفاته بأشهر،

 

الشاب المريض يُدعى ألكساندر،  أسترالي الجنسية ،  يبلغ من العمر 33 عامًا، أخبره الأطباء أنه قد يعيش حتى شهر أبريل المقبل. 

 

 بعدها شارك أصدقاء أليكساندر قصته المؤثرة عبر موقع "ريديت"، وفوجئ الشاب بتواصل شركة"ديزني" معه وأخبرته بأنهم يتناقشون حاليًا حول طرق جعله يشاهد فيلم "Avengers: Endgame"، خلال الفترة المقبلة، قبل عرضه في السينمات.

 

ألكساندر   يعاني من مرض وراثي نادر،  وكان يُعاني بسببه من سرطان في الفم وفشل في نخاع العظام، وأخبره الأطباء بأنه قد يعيش حتى شهر أبريل المقبل. ومن جانبه، عبر أليكساندر عن سعادته الغامرة برد شركة "ديزني" عليه، وقال إنه بكى فور قراءته لردهم عليه، وأضاف: "لقد كان هذا أقصى ما تمنيته، وأدين بالفضل للجميع".

 

ويعد فيلم "Avengers: Endgame" جزءا ثانيا من أحداث فيلم الجزء الثالث من أفلام "أفنجرز" بعنوان "Avengers: Infinity War"، الذي عرض في 2018، وانتهى بزوال غالبية أعضاء فريق "أفنجرز" بصورة غير مفهومة، ما شكل نهاية صادمة للعديد من جمهور "مارفل".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان