رئيس التحرير: عادل صبري 02:18 صباحاً | الجمعة 06 ديسمبر 2019 م | 08 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

شباك التذاكر.. «Ford v Ferrari» سباق السيارات يتصدر بـ 31 مليون دولار

شباك التذاكر.. «Ford v Ferrari» سباق السيارات يتصدر بـ 31 مليون دولار

فن وثقافة

فيلم " Ford v Ferrari "

فيديو:

شباك التذاكر.. «Ford v Ferrari» سباق السيارات يتصدر بـ 31 مليون دولار

كرمة أيمن 22 نوفمبر 2019 17:03

استطاع فيلم الحركة "Ford v Ferrari" أن يتصدر شباك التذاكر الأمريكي، في الأسبوع الأول من عرضه، بإيرادات بلغت 31 مليون، و474 ألف دولار. 

 

ولا يركز الفيلم على السباق فقط بين سيارة فراري، وفورد، إنما يتضمن أحداث درامية، خاصة وأن الفيلم يعتبر سيرة ذاتية لواقعة سباق سيارات حدثت بالفعل. 

 

 

وفيلم Ford v Ferrari من بطولة النجمين الحاصلين على الأوسكار "مات ديمون" Matt Damon، و"كريستيان بيل" Christian Bale في التعاون الأول بينهما ويشاركهم جون بيرنثال وكاترينا بالف، ومن إخراج جيمس مانجولد.

 

تدور أحداث الفيلم في فترة الستينيات من القرن الماضي، عن طريق تسليط الضوء على التنافس ما بين شركة فورد الأمريكية وشركة فيراري الإيطالية في سباقات السيارات

 

ويؤدي Matt Damon دور مهندس السيارات الأمريكي Carroll Shelby بينما يؤدي Christian Bale دور السائق Ken Miles وهما الشخصان اللذان وضعت شركة فورد الثقة فيهما لتحقيق طموحها.
 

وتفوق فيلم السباقات على أفلام استحوذت على عرش الإيرادات في الأسابيع السابقة ليسحب البساط منهم، ويتصدر شباك التذاكر. 

 

Midway

 

تراجع الفيلم التاريخي "Midway" إلى المركز الثاني، بإيرادات بلغت 8 ملايين، و500 ألف دولار، في الأسبوع الثاني من عرض لتبلغ إجمالي ما حققه حتى الآن ما يقرب من 35 مليون دولار. 

 

"Midway" بطولة وودى هارلسون، ولوك إيفانز، وماندى مور، وباتريك ويلسون، ومن إخراج رولان إيمريتش.

 

Charlie's Angels

 

وفي الأسبوع الأول من عرضه، كان لفيلم "ملائكة تشارلي" نصيب من الإيرادات مكنته من الالتحاق بالمركز الثالث محققًا 8 ملايين، و351 ألف دولار. 

 

يشارك في بطولة "Charlie's Angels" كريستين ستيوارت ونعومى سكوت وايلا بالنسكا واليزابيث بنكس وسام كلافلن وباتريك ستيورات ومن إخراج اليزابيث بنكس.

 

جون سينا يلعب بالنار في المركز الرابع

 

وحقق فيلم "Playing with Fire" إيرادات هذا الأسبوع بلغت 8 ملايين و332 ألف دولار، ليأت في المركز الرابع، وبلغت إجمالي إيراداته حتى الآن (25,280,431) دولار. 

 

والفيلم الفيلم الكوميدي العائلي "Playing with Fire" بطولة جون سينا وكيجان-مايكل كى وبريانا هيلدبراند ومن إخراج أندى فيكمان.

 

 Last Christmas

 

وحجز فيلم الكوميديا الرومانسي "عيد الميلاد الأخير" Last Christmas، المركز الخامس، بعد أن وصلت إيراداته هذا الأسبوع 6 ملايين و493 ألف دولار، ليصل ما حققه بعد اسبوعين من عرضه 22 مليون و369 ألف دولار. 

 

"Last Christmas" بطولة إميليا كلارك إيما تومسون وجريج وايز وهنرى جولدنج وميشيل يوه ومن إخراج بول فيج.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان