رئيس التحرير: عادل صبري 03:15 صباحاً | الجمعة 06 ديسمبر 2019 م | 08 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

فتحت النيران على عمرو واكد.. من هي «جال جادوت»؟

فتحت النيران على عمرو واكد.. من هي «جال جادوت»؟

فن وثقافة

الفنانة جال جادوت

فتحت النيران على عمرو واكد.. من هي «جال جادوت»؟

كرمة أيمن 19 نوفمبر 2019 17:19

فتحت الفنانة جال جادوت، النيران على الفنان المصري عمرو واكد، وانهالت عليه الانتهامات بالتطبيع، بعد إعلانه مشاركتها في بطولة الجزء الثاني من فيلم wonder woman. 

 

وأثار عمرو واكد، غضب الجمهور، لأن بطلة الفيلم ممثلة إسرائيلية، والمعروف عنها دعمها لجيش الاحتلال الإسرائيلي، وخدمت لمدة عامين في جيش دولة الاحتلال.



 

وخلال هذه السطور نستعرض معلومات عن الفنانة جال جادوت


- ولدت جات جاودت، عام 1985 في بلدة روش هاعين بإسرائيل، وهي المستعمرة المقامة على أنقاض قرية "رأس العين" الفلسطينية. 

 

- فازت عام 2004، بمسابقة ملكة جمال إسرائيل، لتصبح عارضة أزياء في شركة كاسترو. 

 

- بدأت مسيرتها في عالم الفن، من خلال مسلسل تليفزيوني، وانطلقت بعده للمشاركة في أعمال عالمية ثبتت أقدامها في "هوليوود" Hollywood ، بدور Gisele في فيلم 6 Fast & Furious.

 

 

- قدمت دور البطولة إلى جانب توم كروز وكاميرون دياز في فيلم Knight & Day، وأدت دور Wonder Woman لأول مرة في فيلم Batman v Superman.

 

- شاركت في المسلسل القصير The Beautiful Life، الذي اعادتها لعملها الأول، لتناوله موضوع عرض الأزياء في نيويورك. 

 

- ومن أشهر الأعمال التي شاركت بها " Date Night"، " Triple 9"، "Asfur". 

 

- تخوض الممثلة جال جادوت، دور البطولة فى المسلسل الدرامى الجديد الذى يسرد تفاصيل محرقة الهولوكوست الشهيرة التى صممها الرئيس النازى أودلف هتلر لحرق اليهود، من إنتاج شركة وارنر بروس للإنتاج السينمائى، وتأليف جوستين جويل جيلمر. 

 

- وتجسد "جادوت"، في المسلسل شخصية السيدة البولندية الشهيرة "إيرينا سيندلر" التي نجحت فى إنقاذ الآلاف من الأطفال اليهود أثناء أحداث محرقة الهولوكوست، ويركز العمل على الانفاق البولندية في حي اليهود خلال الحرب العالمية الثانية.

 

 

يذكر أن، هذه ليست المرة الأولى التي توجه اتهامات بالتطبيع للفنان عمرو واكد، وسبق وشارك في المسلسل التاريخي "بيت صدام" "House Of Saddam" الذي وثق  للأحداث الداخلية لمنزل الزعيم العراقى صدام حسين، وأسرته، وعلاقاته بالمستشارين المقربين منه، وعرضه فى التليفزيون الإسرائيلي، وشاركه في البطولة "أورى جبرائيل"، و"يجئال نائور".

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان