رئيس التحرير: عادل صبري 10:13 صباحاً | الجمعة 06 ديسمبر 2019 م | 08 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

صورة.. عادل إمام يكشف حقيقة وعكته الصحية.. ويتواجد في هذا المكان

صورة.. عادل إمام يكشف حقيقة وعكته الصحية.. ويتواجد في هذا المكان

فن وثقافة

عادل إمام في مشهد من فالنتينو

صورة.. عادل إمام يكشف حقيقة وعكته الصحية.. ويتواجد في هذا المكان

أدهم المصري 16 نوفمبر 2019 11:04

بين ديكورات حى المهندسين بمدينة الانتاج الإعلامي يعكف الفنان عادل إمام على الانتهاء من تصوير المشاهد النهائية لمسلسله الجديد "فالنتينو" المقرر أن يتم عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2020.


وكانت ترددت أخبار أكدت ان أسرة العمل حصلت على إجازة مفتوحه من العمل بسبب وعكة صحية تعرض لها الفنان عادل إمام، الأمر الذي نفاه بطل العمل في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، مشيرًا إلى أنه يواصل تصوير العمل  وكل ما تم نشره ليس له أساس من الصحة.


وأكد على أنه قرب على الأنتهاء من المشاهد النهائية للعمل، ويتم تصوير بمدينة الانتاج الإعلامي، وتجمعه بكل من الفنانة وفاء صادق والفنانة هدى المفتدى.


يقدم عادل إمام  شخصية نور عبد المجيد رجل أعمال، لديه مدرسة خاصة يمتلكها، متزوج من دلال عبد العزيز ولديه ثلاث أبناء، لكن بينهم العديد من المشاكل والخلافات مما يجعله يقرر الزواج من امرأة شابة، وتبدأ الصراع بين الزوجات بجانب بعض المشاكل الاجتماعية الأخرى الذي يحاول حلها بداخل الحلقات، في إطار كوميدي اجتماعي شيق، تقدم دور زوجة نور عبد المجيد "عفاف" الأولى الفنانة دلال عبد العزيز تقدم شخصية جادة وصارمة.

مسلسل "فالنتينو" بطولة داليا البحيرى ودلال عبد العزيز وعمرو وهبة ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة وهدى المفتى وسليمان عيد وحمدى الميرغنى، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام.


ومن المقرر أن يعرض العمل على قناة أم بي سي  مصر خلال السباق الرمضاني المقبل، ومن الممكن أن يتم عرضه على التلفزيون السعودي، ولكن هذا الأمر ليس مؤكد حتى الأن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان