رئيس التحرير: عادل صبري 03:40 مساءً | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م | 14 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

هكذا تحدث محمد إمام وشريف منير عن هيثم أحمد زكي

هكذا تحدث محمد إمام وشريف منير عن هيثم أحمد زكي

فن وثقافة

الفنان الراحل هيثم احمد زكي

هكذا تحدث محمد إمام وشريف منير عن هيثم أحمد زكي

سارة القصاص 08 نوفمبر 2019 14:24

يخيم الحزن والصدمة على الوسط الفني منذ أمس، حيث عبر المشاهير عن صدمتهم برحيل هيثم أحمد زكي، وشهدت جنازته إنهار الكثير من النجوم.

 

ونشر محمد إمام صورة له مع هيثم أحمد زكي وكتب "قلبي واجعني عليك اوي يا هيثم .. ازاي دفنتك و هاخد عزاك .. لا حول ولا قوة الا بالله .. مع السلامة يا حبيبي .. هشوفك تاني .."فَسُبْحَانَ الَّذِي بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَإِلَيْهِ ".

 

أما النجم شريف منير كتب "واحد طول عمره لوحده .. بيأكل نفسه ويظبط لبسه ولما يجيله دور برُد أو مغص جامد .. بيتألم لوحده ..يبقى إن شاء الله .. رضا ربنا لازم يبان .. حبيبي يا ابني .. أيوه إبني ..هيثم .. أعرفه من وهو في بطن أمه الحنونة العظيمة المهذبة .. هالة فؤاد ".

 وتابع "شلته وهو بيحبي .. كان بيقعد على كتفي حوالين رقبتي .. كان صديق أسما بنتي من وهمَّ عندهم أربع سنين .. كنا بنقضّي الصيف كله مع بعض في أحد فنادق القاهرة وكان ييجي أبوه بالليل بعد التصوير ويقعد معانا على حمام السباحة" .

 

وأضاف "لمّا كبر فضلت علاقتي بيه مستمرة .. صحيح ماكنتش بشوفه بشكل متصل .. لكن إللي في القلب .. في القلب .. وقرب منّي قوي في فترة مسلسل الصفعة ..مؤدب .. محترم .. راجل .. كله حنان و مشاعر راقية ..وجعتني قوي يا هيثم .. لمّا الواحد إبنه يروح منه يبقى إتوجع ".

 

ورحل عن عالمنا هيثم أحمد زكي، فجر أمس الخميس، عن عمر يناهز 35 عامًا، وأعلن في التشخيص المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية، إلا أن نيابة أول وثان الشيخ زايد، أصدرت منذ ساعات قليلة تقرير الوفاة. 

وكشفت التقرير الوفاة، أن الوفاة طبيعية، والمتوفي عانى من متاعب صحية مساء الثلاثاء الخامس من نوفمبر، تتمثل في مغص وتقلصات أصابته نتيجة تناوله لعقاقير ومقويات العضلات. 

وأشار التقرير، أن في هذا اليوم كان عائدًا من "الجيم"، ومرهق بسبب التمارين، وتعاطيه جرعة زائدة من العقاقير التي تسببت في إعيائه، ونقله أفراد أمن الكمباوند لأقرب صيدلية، وحقنه الصيدلي حقنتين مسكن آلام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان