رئيس التحرير: عادل صبري 03:02 صباحاً | الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م | 22 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

الأفلام المصرية تختفي.. الأجنبي يُسيطر على شباك التذاكر

الأفلام المصرية تختفي.. الأجنبي يُسيطر على شباك التذاكر

فن وثقافة

فيلم Countdown

الأفلام المصرية تختفي.. الأجنبي يُسيطر على شباك التذاكر

كرمة أيمن 08 نوفمبر 2019 13:42

سيطر الفيلم الأجنبي على شباك التذاكر في صالات السينما المصرية، ليطيح بالفيلم المصري من الـ 5 مراكز الأولى، وتربعت خلال الأسبوع هذه الأعمال، تعرف على قصتها وما حققته من إيرادات، خلال هذا التقرير.

Maleficent: Mistress of Evil

 

تربع فيلم الشر "Maleficent : mistress of evil" للنجمة العالمية أنجلينا جولي،  عرش الإيرادات هذا الأسبوع في شباك التذاكر المصري، محققًا 2,033,305 جنيه، ليصل إجمالي ما حققه من إيرادات في مصر حوالي 7 مليون جنيه. 

 

تقدم أنجلينا جولي، في هذا العمل الشخصية الشريرة لديزني Maleficent التي قدمتها في الجزء الأول وحققت نجاحا كبيرًا في 2014.

 

يشارك بطولة فيلم "Maleficent: Mistress of Evil" إلى جانب النجمة أنجليا جولين عدد كبير من نجوم هوليوود، ومنهم: "آل فانينجوشويتال أجيوفورو، جونو تامبل، وتيريزا ماهوني،وهاريس ديكنسون وغيرهم.

 

 

Joker


جاء في المركز الثاني، هذا الأسبوع، الفيلم الذي أحدث ضجة في العالم "Joker"، واقتربت إيراداته من مليونا جنيه ( 1,954,799 )، ليصل إجمالي ما حققه 6 ملايين ونصف جنيه. 

 

تدور أحداث "Joker"، حول القصة الحقيقية لـلمهرج " آرثر فليك"، أشهر شخصيات الشريرة في  عالم دي سي كوميكس Dc Comics، الذي يعيش في مدينة جوثام، عام 1981، عندما يتحول "آرثر فليك" من ممثل كوميدي فاشل يعيش حياة مضطربة مليئة بالمشاكل إلى أسطورة مخيفة في مدينة "جوثام"، لتصبح غارقة في الجريمة والفوضي. 


يشارك في بطولة الفيلم، النجوم: "جواكين فينيكس، روبيرت دي نيرو، وزازي بيتز، ومارك مارون، وبيل كامب، وبراين كالين"، ومن إخراج تود فيليبس.

 

Terminator: Dark Fate

 

حجز فيلم "المدمر" لنفسه مكانًا في صالات السينما المصرية، وحقق 1,352,463 جنيه، في الأسبوع الأول من عرضه. 

 

وفيلم الخيال العلمي الذي يجمع الحركة والمغامرة "Terminator: Dark Fate " أو "المدمر: المصير المظلم"، تدور أحداثه بعد عشرين عامًا من أحداث يوم القيامة، تعود (سارة كونر) من جديد من أجل حماية فتاة تدعى (داني راموس) وأصدقائها من نموذج مدمر جديد تم إرساله للقضاء عليهم.

 

والفيلم بطولة أرنولد شوارزنيجر وليندا هاميلتون ونتاليا رايز وماكنزي ديفيس ومن إخراج تيم ميلر.



Gemini Man

 

وانخفضت إيرادات فيلم الأكشن "Gemini Man" بعد 28 يومًا من عرضه في مصر، ليحقق هذا الأسبوع 849,671 جنيه، ليصل إجمالي ما حققه على مدار 4 أسابيع (6,296,997 ) جنيه. 

 

تدور أحداث فيلم  Gemini Man، عندما يجد واحد من صفوة القتلة المتسلسلين نفسه مُراقبًا ومتتبعًا ومستهدفًا من شخص آخر غامض من خارج اللعبة، ليكتشف أن من يستهدفه هو النسخة الشابة منه.

 

ويشارك فى الفيلم مع ويل سميث عدد كبير من النجوم العالميين، أبرزهم: كليف اوين وبينديكت ونج ودوجلاس هودج ورالف براون، وغيرهم.



Countdown

 

وكان للرعب نصيب، من إيرادات شباك التذاكر، واقترب من تحقيق نصف مليون جنيه في أول أسبوع عرضه في مصر، محققًا 473,877 جنيه. 

 

تدور أحداث الفيلم عندما تقوم ممرضة بتحميل برنامج على هاتفها الخلوي يدعي قدرته على التنبؤ بتواريخ موت الأشخاص، تكتشف أن لديها في الحياة ثلاثة أيام فقط، وعندما يقترب العد التنازلي من الانتهاء، يتعين عليها البحث عن وسيلة للهروب من الموت.

 

فيلم " Countdown " من تأليف و اخراج جاستين ديك و بطولة آن وينتورز واليزابيث ليل وبيتر فاسينيلي وليزا لينكز. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان