رئيس التحرير: عادل صبري 02:47 مساءً | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م | 14 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

آخر أمنيات هيثم أحمد زكي.. ورسالة خاصة من شقيقه

آخر أمنيات هيثم أحمد زكي.. ورسالة خاصة من شقيقه

فن وثقافة

الفنان الراحل هيثم احمد زكي

آخر أمنيات هيثم أحمد زكي.. ورسالة خاصة من شقيقه

كرمة أيمن 08 نوفمبر 2019 10:32

رحل عن عالمنا هيثم أحمد زكي، فجر أمس الخميس، عن عمر يناهز 35 عامًا، وأعلن في التشخيص المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية، إلا أن نيابة أول وثان الشيخ زايد، أصدرت منذ ساعات قليلة تقرير الوفاة. 

وكشفت التقرير الوفاة، أن الوفاة طبيعية، والمتوفي عانى من متاعب صحية مساء الثلاثاء الخامس من نوفمبر، تتمثل في مغص وتقلصات أصابته نتيجة تناوله لعقاقير ومقويات العضلات. 

وأشار التقرير، أن في هذا اليوم كان عائدًا من "الجيم"، ومرهق بسبب التمارين، وتعاطيه جرعة زائدة من العقاقير التي تسببت في إعيائه، ونقله أفراد أمن الكمباوند لأقرب صيدلية، وحقنه الصيدلي حقنتين مسكن آلام.
 

وعن آخر أمنيات أحمد هيثم زكي؛ كشف محمد وطني مدير أعمال الفنان، مكالمة تليفونية بينهما ظهر يوم وفاته، وذلك خلال لقائه في برنامج "عرب وود".

وقال محمد وطني، "حدثني هيثم يوم وفاته ظهرا، وقال: عندي ليك خبر حلو.. أنا بقيت أروح الجيم وأروح أتغدى وأنام وأقوم بليل ألعب بوكس".
 

وأضاف: "أبدى رغبته أن يقدم عملاً يلعب من خلاله رياضة البوكس".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مدير أعمال الراحل هيثم أحمد زكي يكشف عن اخر مكالمة معه #عرب_وود

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on



وتغيب الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي؛  عن حضور صلاة الجنازة، وأتضح أن السبب هو تواجده في لندن وعدم معرفته بخبر الوفاة سوى من وسائل الإعلام، ولذلك لم يلحق مراسم الدفن. 

 

وقال رامي عز الدين بركات، شقيق هيثم من والدته الفنانة هالة فؤاد، في رسالة خاصة، نشرها المخرج عمر زهران، عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "أخي الغالي هيثم، لا أستطيع أن أعبر عما في داخلي من حزن، لا أتخيل أنني فقدت أقرب إنسان لي". 

وأضاف: "ألم نتعاهد أن يكون كلا منا سندًا للآخر لماذا تركتني وحدي يا أغلى ما عندي، الألم كبير والفجيعة في فقدانك أكبر وأعظم".
 

وتابع: "دعائي لربي أن يجعل مثواك الجنة وأن يغفر لك ويرحمك رحمة واسعة بقدر عظمته وقدرته، لن أنساك أبدًا وستظل ذكراك دائمًا معي أينما ذهبت وأينما كنت".



  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان