رئيس التحرير: عادل صبري 02:46 صباحاً | الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م | 22 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أحمد رزق يدافع عن شخصيته في فيلم الممر: «احنا بنعمل دراما»

فيديو| أحمد رزق يدافع عن شخصيته في فيلم الممر: «احنا بنعمل دراما»

فن وثقافة

الفنان أحمد رزق

فيديو| أحمد رزق يدافع عن شخصيته في فيلم الممر: «احنا بنعمل دراما»

سارة القصاص 08 أكتوبر 2019 12:08

 علق الفنان أحمد رزق على دوره في فيلم الممر والذي جسد فيه دور مراسل حربي، ولكنه نال عدد من الانتقادات بعد عرض العمل  على الشاشة الصغيرة.

 

وعن الطبيعة الكوميدية للدور والتي اعتبرها البعض بها سخرية من طبيعة عمل الصحفي والمراسل الحربي، دافع رزق عن دوره قائلا: دي طبيعة المصريين فهم معروفين بخفة ظلهم.. وهو الشخصية المدنية الوحيدة وسط المجموعة.. فاذا كان هناك احتمال للضحك والهزار .. هيتوقع يجي من الضباط.. من الظباط والعساكر اللي شايلين الهموم والسلاح؟".

 

وتابع أن دوره إذا بدأ بأنه رجل صحفي قوي وله إراده، لن يكون هناك "الدراما"، معلقا " احنا بنعمل دراما فيها الوحش والحلو.. بس أنا شايف النموذج بتاع الصحفي في العمل جيد..فهو قرر يتحول ويتطهر".

 

وأوضح رزق " أنا عرفت أن في مشاهد اتحذفت ليا بعد العمل ما اتعرض بيوم.. ولما اتفرجت على الفيلم العرض الخاص كنت مبسوط جدا.. ومعنديش احساس إني حاجة اتحذفت.. ولما رجعت البيت افتكرت المشاهد لي مش موجودة.. وقولت لنفسي بما إني اتفرجت ومضايقتش..يبقى ده ميزان المخرج.. يمكن لو المشاهد دي فضلت كانت الشخصية هتظهر بشكل دمه تقيل".

 

 

 وتابع رزق أن هذا  شخصيةالصحفي عندما وجد نفسه في مواجه العدو، أخرج المسدس وقتل العسكري الإسرائيلي، ويعتبر ذلك بطولة تحسب للمراسل، مؤكدا " أن ما نريد إصاله من خلال هذه الشخصية أنك تقدر بطل من غير بتبقى ضابط.. من خلال قلمك أو صورتك".

 

 

ومن المقرر عرض الممر  مرة أخرى، على قناة "DMC" يومي 11 و15 أكتوبر، و يدور الفيلم حول بطولات قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف من خلال شخصية نور أحد القادة البواسل كما يناقش المرحلة الزمنية اعتباراً من عام 1967 حتى بداية الحرب. 

فيلم "الممر" حقق نجاحًا كبيرًا منذ بدء عرضه، وقام ببطولته عدد من النجوم هم: "أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، أمير صلاح الدين، أحمد صلاح حسني، محمد شرنوبي، محمود حافظ، محمد فراج".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان