رئيس التحرير: عادل صبري 12:11 صباحاً | الجمعة 06 ديسمبر 2019 م | 08 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

حصريًا على التليفزيون المصري.. تعديل موعد فيلم «الممر»

حصريًا على التليفزيون المصري.. تعديل موعد فيلم «الممر»

فن وثقافة

فيلم "الممر"

يعرض على شاشات ON E وDMC

حصريًا على التليفزيون المصري.. تعديل موعد فيلم «الممر»

كرمة أيمن 06 أكتوبر 2019 17:24

احتفالًا بذكرى نصر السادس من أكتوبر، يعرض الفيلم الوطني "الممر" وهو ما زال يعرض في عدد من السينمات على شاشات عدد من القنوات الفضائية، إلى جانب التليفزيون المصري. 

وبناء على رغبة المشاهدين، قررت الهيئة الوطنية للإعلام، تعديل موعد عرض فيلم "الممر" على شاشة القناة الأولى -البث الأرضي- في الثامنة مساء ،اليوم، 6 أكتوبر، بدلًا من الساعة العاشرة مساءً. 


كما يعرض الفيلم عبر قناة ON E، اليوم، الأحد الساعة 10 مساءً، على أن يعاد يوم السبت 12 أكتوبر الساعة 11:00 مساءً.

وأعلنت شبكة DMC عرض فيلم الممر على شاشاتها يوم الجمعة 11 أكتوبر الساعة 11 مساءً، والإعادة يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الساعة 11:00 مساءً.

فيلم "الممر" ملحمة فنية من وحي الحرب، أعاد للأفلام الوطنية مكانتها في السينما المصرية، ولم يتوقع أن ينجذب الجمهور لهذه النوعية من الأعمال، إلا أن شباك التذاكر كان له رأي آخر وصالات السينما التي امتلأت بالمشاهدين من جميع الفئات برهنت على نجاح الفيلم. 

 

وحقق فيلم "الممر" في السينما منذ بدء عرضه في موسم عيد الفطر 2019، إيرادات تجاوزت الـ 75 مليون جنيه. 

 

أحداث فيلم "الممر"  تدور حول المرحلة الزمنية من حرب 1967 وحتى حرب الاستنزاف، وهو فيلم دراما، أكشن، حربي، يعرض ملحمة لعدد من أبطال الصاعقة المصرية ويكشف ما قدموه فى الحرب ضد قوات الاحتلال الاسرائيلي.

 

فيلم "الممر" من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة السيناريو والحوار أمير طعيمة.

يشارك فى بطولة العمل، بالإضافة للنجم أحمد عز، النجوم أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان