رئيس التحرير: عادل صبري 01:46 مساءً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

خالد سليم: "بلا دليل" عمل شيق.. وأغير جلدى بالكامل فيه

خالد سليم: بلا دليل عمل شيق.. وأغير جلدى بالكامل فيه

فن وثقافة

خالد سليم

خالد سليم: "بلا دليل" عمل شيق.. وأغير جلدى بالكامل فيه

أدهم المصري 23 سبتمبر 2019 14:28

أعرب الفنان خالد سليم عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "بلا دليل"، مشيرًا إلى أن موافقته على العمل جاءت بعد أن قرأ السيناريو كاملا، ووجد أن الشخصية التي يقدمها تتناسب معه بشكل كبير، وسوف تظهر بشكل مختلف عن الشخصيات التي قدمها من قبل.

وقال في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" سوف أغير جلدى كاملا خلال أحداث العمل، وخاصة أن العمل يعتمد على الإثارة والتشويق بشكل كبير، وهذا أكثر ما أعجبنى في العمل.

وأضاف العمل سوف يجذب الجمهور من الحلقة الأولى وخاصة أن به العديد من القصص منها البوليسة التي يعشقها الجمهور ويريد أن يستمر في تناول أحداثها بشكل كبير.

ويجسد خالد سليم شخصية شاب فني تربطه علاقة حب بإحدى العازفات، وترفض العائلة ان يرتبط بها، ويسعى هو للارتباط بها بكل الطرق، ولكن مع مرور الأحداث تتغير التفاصيل بكل ما فيها من أشياء.

وعن الصعوبات التي واجهته خلال تصوير أحداث العمل أكد أن العمل لا يحمل صعوبات بالمعنى المطلوب ولكن تكثيف ساعات التصوير، والتواجد في لوكيشن التصوير بشكل كبير هما الصعوبات التى تواجهنا.


وتدور أحداث العمل حول الأكشن تارة والرومانسية تارة أخرى، ومن المفترض أن يعرض العمل خارج السباق الرمضاني خلال الأشهر المقبلة، لأنه صمم خصيصًا للعرض خارج رمضان.

ويشارك في بطولته العمل كل من  درة
 التونسية​، ​خالد سليم​، حازم سمير، جمال عبد الناصر، أحمد خالد صالح، أكرم الشرقاوي، عمر الشناوي، أحمد كرارة، أنعام الجريتلي، مها نصار، ديانا هشام، وشيرين عرفة، والعمل من تأليف إنجى علاء.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان