رئيس التحرير: عادل صبري 05:39 صباحاً | الجمعة 18 أكتوبر 2019 م | 18 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

ميرفت أمين: وافقت على قيد عائلي لأنه يهم المجتمع المصري

ميرفت أمين: وافقت على قيد عائلي لأنه يهم المجتمع المصري

فن وثقافة

ميرفت أمين

ميرفت أمين: وافقت على قيد عائلي لأنه يهم المجتمع المصري

أدهم المصري 21 سبتمبر 2019 13:45

أعربت الفنانة ميرفت أمين عن سعادتها بردود الأفعال التي تلاقتها حول دورها في مسلسل "قيد عائلي"، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أن يترك العمل أثر في الجمهور.

وقالت ميرفت أمين في تصريحات لمصر العربية إنها وافقت على سيناريو العمل منذ أن عرض عليها  بعد أن وجدت أن العمل يهم المجمتع المصري بكل طبقاته، ووجدت أنه عمل اجتماعي من الدرجة الأولى ولهذا السبب وافقت علي تقديمه.


وأضافت العمل يحمل العديد من الرسائل، ولابد أن يركز فيها المشاهد كى يتعرف عليها، ويتفادى الوقوع فيها في الحقيقة لأن العمل ليس عن قصة حقيقة.

وأكدت على أن الصعوبات التي واجتها خلال التصوير تتمكن في ابتعاد مكان التصوير، ودرجة الحرارة الشديدة، أما مشاهد العمل كانت ممتعه، والتعامل مع كاست العمل كان على مستوى عالي.
 

وتدور أحداث العمل حول  فكرة الصراع بين شقيقين "فضل وكامل" وطوال الحلقات نتعرف على جذور هذا الصراع، ولكل واحد من الشقيقين منطقة في الصراع والذي يدور بين الجميع -الكبار والصغار- ونكتشف أنه يمتد في جميع الاتجاهات وهكذا الكثير.

 

مسلسل "قيد عائلى" تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالى، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، ايهاب فهمى، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازى، هدى، وكارولين عزمى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان