رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 مساءً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

أبرزها مفاجأة شيري عادل ومعز مسعود.. 5 لقطات من «الجونة السينمائي»

أبرزها مفاجأة شيري عادل ومعز مسعود.. 5 لقطات من «الجونة السينمائي»

فن وثقافة

مهرجان الجونة السينمائي

أبرزها مفاجأة شيري عادل ومعز مسعود.. 5 لقطات من «الجونة السينمائي»

كرمة أيمن 20 سبتمبر 2019 11:10

فجرت الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي 2019، العديد من المفاجآت، كما شهدت ظهور خاص لعدد من الفنانين، وعلى الريد كاربت تألقت نجمات الفن بإطلالتهم التي خطفت الأنظار تارة، وتارة أخرى أثارت الجدل بسبب اللوك الجرئ منهن الفنانة مي عمر ورانيا يوسف

 

تستمر الدورة الثالة من الجونة السينمائي، التي انطلقت مساء أمس، حتى 27 من سبتمبر الجاري، بمشاركة عدد كبير من الفنانين، منهم "إلهام شاهين وأحمد الفيشاوي وصبا مبارك ومحمد رمضان نجلاء بدر ومدحت العدل، يسرا وهند صبري ومحمد رمضان وكندة علوش وعمرو يوسف ودرة وليلى علوي ونيللي كريم ومروان حامد وباسل خياط وظافر عابدين وفريد بوجدير".

 

ونرصد أبرز 5 لقطات في افتتاح مهرجان السينمائي 2019: 

 

يسرا بالأسود حزنًا على فراق والدتها

 

في ألول ظهور لها عقب وفاة والدتها، شاركت الفنانة يسرا في مهرجان الجونة السينمائي، وقالت: "كان عليّ المشاركة للمسؤولياتي تجاه المهرجان، والحزن في القلب". 


وأضافت يسرا، خلال استضافتها على هامش فعاليات مهرجان الجونة، والمذاع على شاشة "on e": "لازم الحياة تستمر، والحزن عمره مهيروح، ولا يخرج من قلبي، وعمري مهنساها، وهتفضل معايا على طول زي مهي معايا دلوقتي، وعايزاها تفضل فخورة بيا".
 

وتابعت: "مهرجان الجونة بيكبر، وبحس إنه ابني، ومعمول فيه مجهود كبير جدا، أنا معملتش المجهود الكبير السنادي، بحكم ظروفي، وحاسه إني ضيفة شرف".


وأوضحت أنها سعيدة جدا بتكريم الفنان محمد هنيدي لأنه فنان كوميدي كبير وله ثقل.

 

 

ظهور معز مسعود وشيري عادل 

 

فاجأت الفنان شيري عادل، الجميع، بظهورها بصحبة طليقها الداعية معز مسعود، على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي، لتثير حيرة الجميع حول عودتهما سويًا مجددًان منذ أن أعلنت طلاقها الشهر الماضي.  



 

وهذه هي المرة الأولى التى تظهر بها شيرى عادل بصحبة معز مسعود فى احتفالية فنية منذ زواجهما قبل عام. 


 

وتزوجت شيرى عادل من الداعية معز مسعود بعد تعاونهما فى شهر رمضان قبل الماضى فى مسلسل "السهام المارقة" الذى أنتجه معز وقامت شيرى ببطولته.

 

رقص احمد داوود وعلا رشدي 

 

بعفوية أعجبت الجميع، فاجأ الفنان أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي، بأداء وصلة رقص على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي.

 





 

رثاء نجوم وصناع السينما 

 

شاركت الفناننة السورية فايا يونان، لأول مرة في مهرجان الجونة السينمائي، وقدمت أغنية "بنلف" ترثي الفنانين والمخرجين وصناع السينما الراحلين، منهم: "شاهيناز طه وعلوية زكي وعمر الشيخ ومها عرام وجابر عبد السلام وأمل سليمان ونادية فهمي ومحسنة توفيق ومحمود القلعاوي ومحمود الجندي وعزت ابو عوف وفاروق الفيشاوي وغيرهم.


 

مينا مسعود وكلمة بالعربية 

 

ألقى الفنان العالمي الكندي المصري مينا مسعود، كلمة في افتتاح مهرجان الجونة، ليفاجئ الحضور بحديثه بالعربية. 

وقال مينا مسعود، بطل فيلم "علاء الدين": "أدونى كدا ثانية.. كلكوا شكلكوا فظيع بجد فظيع". 

وأضاف "عاوز أقول قبل ما أتكلم بالإنجليزية، أنا فرحان إنى رجعت مصر أم الدنيا وبشكر أمير رمسيس على الجهد الكبير فى تنظيم هذا الحدث وأيضًا أشكر عائلة ساويرس على اهتمامهم بعمل فنى بهذا الشكل.. ليبدأ حديثه باللغة الانجليزية بعد ذلك".


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان