رئيس التحرير: عادل صبري 04:35 صباحاً | الجمعة 18 أكتوبر 2019 م | 18 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

هكذا احتفل كريم عبد العزيز ببدء تصوير «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»

هكذا احتفل كريم عبد العزيز ببدء تصوير «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»

فن وثقافة

كريم عبد العزيز يحتفل ببدء تصوير "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

هكذا احتفل كريم عبد العزيز ببدء تصوير «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»

كرمة أيمن 18 سبتمبر 2019 23:30

احتفل الفنان كريم عبد العزيز، ببدء تصوير فيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، داخل الحي الشعبي، بمدينة الإنتاج الإعلامي. 


وحضر الاحتفال ببدء التصوير المنتج والمخرج وائل عبد الله ولؤى عبد الله المشرفان على الانتاج، بالإضافة إلى فريق عمل الفيلم الذى يشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز كلا من ماجد الكدواني وبيومي فؤاد ودينا الشربينى ومحمد ثروت ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.



 

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، وتدور أحداثه في اطار اجتماعي كوميدي، حول مذيع مشهور يتزوج من صحفية ويعيشان حياة مستقرة، ويجسد الفنان بيومي فؤاد دور رجل مجتمع يبحث حل لأزمة الطلاق ويختار هذا الثنائي ليكون نموذج لنجاح العلاقات الزوجية.



 

‏شهد الاحتفال تورته مطبوع عليها وثيقة زواج، بالإضافة إلى تورتين بهما صور للفنان كريم عبد العزيز، والفنانة دينا الشربيني، إلى جانب "كب كيك" يحمل صور كل أبطال العمل والفنيين العاملين بالفيلم.

 

ويشهد عام 2019، انتعاشة فنية للنجم كريم عبد العزيز، ويعود خلاله للسينما بعد غياب 5 سنوات، وقدم فيلم "نادي الرجال السري" في بداية العام وحقق ايرادات بلغت 60 مليون جنيه. 

 

وينافس حاليًا الفنان كريم عبد العزيز، في السينما بفيلم "الفيل الأزرق 2" ويسعى للوصول لتحقيق 100 مليون جنيه، الذي يفصله عن تحقيق هذا الرقم في ناريخ السينما المصرية مليون جنيه.  


 

ويستعد كريم عبدالعزيز، للبدء في تصوير العمل السينمائي الضخم، "كيرة والجن" الذي يتناول رواية الكاتب أحمد مراد "1919"، ومن بطولة النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد عز.

 

تستغرق فترة التحضير للفيلم ثلاثة أشهر تقريبًا؛ للانتهاء من تصميم ملابس تناسب الحقبة التاريخية التي تدور فيها الأحداث، وبناء الديكورات، إلى جانب الاستعانة بأحدث معدات التصوير، واختيار الأبطال الذين سيشاركون في بطولة العمل، وإبرام العقود معهم.

 

وظهر كريم وعز، في صور لهما من جلسات التحضيرية بالشكل الذي سيعتمدانه لشخصية كل منهما في الفيلم.



 

يرصد الفيلم حقبة مهمة من تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، ويستعرض واقع المجتمع المصري فترة الاحتلال الإنجليزي وحتى عام 1924، كاشفًا عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال.


"1919" رواية للكاتب أحمد مراد، تقرر تحويلها لفيلم سينمائي، وليس هذا العمل الأدبي الوحيد للكاتب الذي ينقل إلى الشاشة، ففي 2012 تحولت رواية "فيرتيجو" إلى مسلسل تليفزيوني، وفي 2014 تحولت رواية "الفيل الأزرق" لفيلم من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وفي 2018 تحولت رواية "تراب ألماس" لفيلم من بطولة الفنان آسر ياسين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان