رئيس التحرير: عادل صبري 03:02 صباحاً | الجمعة 18 أكتوبر 2019 م | 18 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد بيان تحذير التعاقد معه.. محمد الشرنوبي في مأزق

بعد بيان تحذير التعاقد معه.. محمد الشرنوبي في مأزق

فن وثقافة

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

بعد بيان تحذير التعاقد معه.. محمد الشرنوبي في مأزق

سارة القصاص 18 سبتمبر 2019 13:21

يبدو أن الخلاف بين الفنان محمد الشرنوبي و خطيبته السابقة المنتجة سارة الطباخ، يأخذ مسلكا جادا، ووصل تحذير سارة لشركات الإنتاج من التفاوض أو التعاقد معه.

 

ويبدو أن الفنان محمد الشرنوبي، سيواجه مأزقا خلال الفترات القادمة، خاصة أن  الشرنوبي سبق أن أوضح أنه  وقع على عقد  احتكار مدته ١٠ سنين معها، وأنه في وقتها ظن أن ذلك شرط متعارف عليها ومجرد شكليات.

 

وكان الشرنوبي أعلن مؤخرا تعاقده مع المنتج أحمد عبد الباسط، على تقديم  دور في فيلم " شريط 6"، مع الفنان خالد الصاوي.

 

 

وأصدرت سارة الطباخ بيان جاء فيه: "تحذر شركة إيرث برودكشن السادة الأفاضل ممثلي الشركات العاملة في المجال الفني والدعائي والإعلامي من التعاقد المباشر مع الفنان محمد الشرنوبي دون الرجوع إلى الشركة والتعاقد المباشر معها".

 

وأضاف البيان: "شركة إيرث برودكشن هي الوكيل الحصري لإدارة أعمال الفنان في كافة المجالات الفنية وفقًا للتعاقد المبرم بين الشركة والفنان والمؤرخ 1-9-2017".

 

وتابع: "وحيث نما إلى علم الشركة وجود مفاوضات مباشرة فيما بين الفنان محمد الشرنوبي وبعض جهات الإنتاج الفني وهو الأمر الذي يعد مخالفة قانونية جسيمة وفقًا للتعاقد المبرم فيما بين الشركة والفنان، وعليه فقد وجب تنبيه الكافة للعلم والتحذير من مغبة التفاوض أو التعاقد أو الاتفاق المباشر مع الفنان محمد الشرنوبي، وما سيترتب على ذلك من آثار ونشوء مسئوليات قانونية حال مخالفة ذلك".

وتولت سارة إدارة أعمال الفنان الشاب محمد الشرنوبي وانتجت له البومه الغنائي الأخير ، وكانت دائمًا ما تظهر معه سواء في كواليس أعماله الفنية أو المناسبات الرسمية، قبل إعلان ارتباطهما.

 

وذهبت علاقة الحب بين سارة والشرنوبي إلى طرق مسدودة بعدما اعلن فسخ خطوبته، وكشفه عن  استغلالها له لتحقيق مصالحها الشخصية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان