رئيس التحرير: عادل صبري 11:09 مساءً | الأحد 13 أكتوبر 2019 م | 13 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

بسبب «The Irishman».. صراع روبرت دي نيرو وآل باتشينو يصل المهرجانات

بسبب «The Irishman».. صراع روبرت دي نيرو وآل باتشينو يصل المهرجانات

فن وثقافة

فيلم "The Irishman"

بسبب «The Irishman».. صراع روبرت دي نيرو وآل باتشينو يصل المهرجانات

كرمة أيمن 17 سبتمبر 2019 22:40

تستقبل دور العرض السينمائية في بداية شهر نوفمبر 2019، فيلم الإثارة "The Irishman"، وكشفت الشركة المنتجة عن البوستر الرسمي للفيلم. 

 

وظهر على البوستر، النجم روبرت دي نيرو في مواجهة آل باتشينو، ويدور الفيلم عن حياة فرانك شيران وهو أحد رجال المافيا وقاتل محترف. 

 

يعرض الفيلم للمرة الأولى في افتتاح الدورة الـ 57 من مهرجان نيويورك السينمائي، الذى تنطلق فعالياته في 27 سبتمبر الجاري وحتى 13 أكتوبر المقبل. 

كما يشارك فيلم "The Irishman" في مهرجان روما السينمائي، في 21 أكتوبر المقبل، ويختتم مهرجان طوكيو السينمائى فعالياته بعرض الفيلم فى 31 أكتوبر المقبل، كما عرض في مهرجان لندن السينمائي، ومن المقرر أن يترشح للمنافسة على جوائز في دورته الـ 92.

 

ويجسد "روبرت دي نيرو" شخصية فرانك شيران، وهو قاتل محترف نفذ أكثر من 20 جريمة قتل بينها رئيس النقابات الأسطوري جيمي هوفا. 

 

ويلعب النجم آل باتشينو، دور "جيمي هوفا" وهو شخصية حقيقية، سائق وزعيم اتحاد العمال، ورئيس جمعية سائقي الشاحنات سابق في الولايات المتحدة،  اختفى في ظروف غامضة عام 1975، ولا يعلم شيئا عنه حتى الآن، ويعتبر من أشهر الشخصيات التي كتب عنها القصص.

 

وفيلم "The Irishman" إنتاج شبكة "Netflix"، وتكلفت ميزانية إنتاجه 200 مليون دولار. 



يشارك في بطولة الفيلم روبرت دي نيرو، آل باتشينو، جو بيشى، أنا بكوين، بوبي كانافالي، راي رومانو، هارفي كيتيل، ومن إخراج مارتن سكورسيزي، ومن تأليف  تشارلز براندت، وستيفن زايليان.

 

يعود من خلال هذا الفيلم المخرج الشهير "مارتن سكورسيزي"، للتعاون مع الممثل روبيرت دي نيرو ، من خلال أفلام ألمافيا.

 

وسبق الثنائي وتعاون سويًا في عدة أفلام منها، شوراع وضيعة "1973"، سائق التاكسي، وفيلم الثور الهائج، الذي حصل عنه الممثل روبرت دي نيرو على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل رئيسي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان