رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 مساءً | الاثنين 14 أكتوبر 2019 م | 14 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

أسباب جعلت تامر حسنى يختار توقيت عرض فيلمه الجديد في نصف العام

أسباب جعلت تامر حسنى يختار توقيت عرض فيلمه الجديد في نصف العام

فن وثقافة

بوستر فيلم الفلوس

أسباب جعلت تامر حسنى يختار توقيت عرض فيلمه الجديد في نصف العام

أدهم المصري 17 سبتمبر 2019 14:37

دائما ما يركز الفنان تامر حسنى على اختيار أفضل الأوثقات لعرضه أفلامه الجديدة، وهذا ما حدث مع فيلمه الجديد "الفلوس" الذي كان من المقرر أن يتم عرضه خلال موسم عيد الأضحي الماضي، ولكن فى التوقيت الأخير أعلن خروج العمل من السباق السينمائي.



وهناك عدة أسباب جعلت الفنان تامر حسنى يخرج بالعمل من سباق عيد الأضحي، ويحدد له توقيت عرض متزامن مع موسم نصف العام، وأول هذه الأسباب هى أن الأفلام المعروضة في موسم عيد الأضحي كانت تتمتع بإهتمام عدد كبير من الجمهور، وخاصة أن هناك أجزاء أولى منها، فتخوف أن لا يحصد العمل نسبة كبيرة من الإإيرادات.


والهدف الثاني من تأجيل طرح الفيلم، أن الأفلام المقرر أن تعرض في نصف العام، لا يوجد بينهما فيلم قوي، يتنافس معه بقوة، فيكون هو الحصان الرابح في حصد إيرادات الموسم.


وبينما قرر الفنان تامر حسنى عدم عرض العمل كى تتم الدعاية له بشكل كبير طوال هذه الفترة، وبالتالى يحصل على نسبة مشاهدة وإقبال كثيف من الجمهور.

 

فيلم " الفلوس" استغرق تصويره ما يقرب من 5 أشهر مابين توقف وأجازات وتجهيزات وخلافه، وطرحت الشركة المنتجة الأفيش الدعائى لأبطال الفيلم الفترة الماضية، حيث تبدأ فى عمل الدعاية التسويقية خلال الأيام المقبلة على الشاشات وفى الشوارع والميادين.
 

ويشارك فى بطولة الفيلم كل من خالد الصاوى، وزينة، ومحمد سلام، ونانسى صلاح، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف على رأسهم النجم أحمد السقا، النجمة مى عز الدين، على ربيع، ويزو، وأخرون، تأليف محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق.
 

وفى سياق آخر، يستعد النجم تامر حسنى لتصوير فيلمه الجديد "مش أنا" قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ومن المقرر أن يتم الأعلان عن أسماء الأبطال خلال الأيام المقبلة، حيث يعقد تامر ومخرجته عدة جلسات عمل للأتفاق على كافة التفاصيل، من أجل البدء فى التصوير خلال منتصف شهر أكتوبر المقبل، والفيلم إنتاج مشترك بين سينرجى فيلمز وتامر حسنى .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان