رئيس التحرير: عادل صبري 09:08 مساءً | الجمعة 18 أكتوبر 2019 م | 18 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

بيومى فؤاد: سوف أبهر الجمهور في "صاحب المقام"

بيومى فؤاد: سوف أبهر الجمهور في صاحب المقام

فن وثقافة

بيومى فؤاد

بيومى فؤاد: سوف أبهر الجمهور في "صاحب المقام"

آدهم المصري 15 سبتمبر 2019 11:56

أعرب الفنان بيومي فؤاد عن سعادته بشخصية خادم المقام التي يقدمها ضمن أحداث فيلمه الجديد "صاحب المقام" الذي يقف من خلاله أمام كل من أمينة خليل ويسرا.

وقال بيومى في تصريحات لـ"مصر العربية" إنه يجسد شخصية خادم المقام، الشخص الذي يظل متواجدا دائما في المقامات يعكف علي نظافتها، والتقرب من خلال ذلك للمولى عز وجل في تحقيق مطالبه، بجانب الحصول على قوت يومه من قبل الموردين.

وأضاف: القصة التي يتناولها العمل لم يقترب إليها أى فيلم سينمائي من قبل، مشيرًا إلى أن العمل يتعمق بشكل كبير في قضايا أصحاب المقامات، والبركة، وما يتناولهم من أحداث سواء كانت هذه الأحداث حقيقة أو من وحى خيال المؤلف.

وأكد أنه وافق على سيناريو العمل بعد أن قرأ الشخصية التي يقدمها، ووجد أنها سوف تظهر بيومى فؤاد بشكل مختلف، مشيرًا إلى أنه سوف يبهر الجمهور من خلال هذا العمل.

وأوضح أنه حتى الآن يتبقى له ما يقرب من 40% من أحداث العمل سيتم تصويرهم بشكل خارجى بين عدد من المقامات منها الحسين والسيدة زينب، وأغلب هذه المشاهد ستجمعه بكل من الفنانة يسرا والفنانة أمنية خليل.


فيلم "صاحب المقام" بطوله يسرا وآسر ياسين وأمينه خليل وبيومي فؤاد وتأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإنتاج أحمد السبكي وإخراج ماندو العدل.

وأكد أنه حتى الآن لم يتعاقد بشكل نهائي على أى عمل خاص بالسباق الرمضاني لعام 2020، ولكن لديه العديد من السيناريوهات سوف يستقر على أحدهم خلال الفترة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان