رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 مساءً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

حيازة كوكايين أم انتهاء رخصة.. ما سبب إلقاء القبض على نجلي السبكي؟

حيازة كوكايين أم انتهاء رخصة.. ما سبب إلقاء القبض على نجلي السبكي؟

فن وثقافة

أحمد السبكي

حيازة كوكايين أم انتهاء رخصة.. ما سبب إلقاء القبض على نجلي السبكي؟

فادي الصاوي 12 سبتمبر 2019 20:19

 

أثيرت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، حول أسباب إلقاء القبض على كريم وخالد نجلي المنتج السينمائي أحمد السبكي، فى كمينا أمنيا فجر اليوم الخميس.

 

 ووفقا للرؤاية الأمنية التى تناقلتها المواقع الإخبارية، فقد تم إلقاء القبض على نجلي السبكي فى كمين أمني تابع لقسم شرطة قصر النيل يقوده النقيب أحمد علاء معاون مباحث قسم قصر النيل، والملازم أول عمر زكي.

 

 اشتبت القوة الأمنية في السيارة الملاكي التى يستقلها نجلا السبكي، فتم إيقاف السيارة وبدا على من بداخلها أنهما في حالة سكر، وشاهدت الشرطة زجاجة خمر بداخل السيارة، واتضح لرجال الأمن أن رخصة القيادة الخاصة بقائد السيارة منتهية.

 

ونقلت المواقع الإخبارية عن مصدر أمني قوله بأن رجال الشرطة عثروا على ثلاثة جرامات من مخدر الكوكايين أثناء تفتيش السيارة، فألقى القبض على نجلي السبكي، وبالعرض على المقدم حسام عشماوي رئيس مباحث القسم أمر بتحرير المحضر اللازم؛ والذي حمل رقم 8561 لسنة 2019، وأحيلت الواقعة إلى نيابة قصر النيل التي تباشر التحقيق مع المشتبه فيهما، وأمرت بالتحفظ على المواد المضبوطة وإرسالها للمعمل الجنائي؛ لفحصها وإعداد تقرير فني عنها.

 

ووصل كريم وخالد إلى نيابة قصر النيل، مساء اليوم الخميس، للتحقيق معهما، وفضل المنتج أحمد السبكي وعدد من أفراد العائلة الانتظار خارج مقر النيابة لحين انتهاء التحقيقات.

 

وبدوره نفى المنتج أحمد السبكي، ما تناقلته وسائل الإعلام حول أن سبب إلقاء القبض على نجليه هو كريم وخالد هو حيازة كوكايين، مؤكدا أن أبنائه سيغادران قسم الشرطة قريبا، إلى مكتب الشركة الخاص بهم.

 

وأكد السبكى فى تصريح له، أن سبب إلقاء القبض على نجليه هو انتهاء رخصة القيادة الخاصة بكريم، موضحا فى الوقت ذاته أن نجله كريم إنسان رياضي ويتمتع بخلق حسن، ولا يتعاطى أي مواد مخدرة.

 

وأحمد السبكي هو منتج سينمائي مصري، بدأ مشواره الفني في عام 1985، وقام مع شقيقه محمد بإنشاء شركة للانتاج السينمائي انتجت العديد من الأفلام لكبار النجوم كعيون الصقر «1992، ومستر كاراتيه «1993، وسواق الهانم «1994»، وامرأة هزت عرش مصر «1995»، والرغبة «2001».، واللمبي، وكلم ماما، وبحبك وأنا كمان «2003»، وخالتي فرنسا، وسيد العاطفي، وعمر وسلمى، ثم انفصل عنه أخوه مؤخراً وأصبح لكل منها كيانه الإنتاجي المستقل.

 

وكان المنتج أحمد السبكي اقتحم فى شهر رمضان الماضي مقر موقع صدى البلد الإخباري فى منطقة الدقى واعتداء هو و12 بودي جارد على عدد من الزملاء الصحفيين بالمكان، وكشفت التحقيقات وعمليات المعاينة التى قامت بها قوات الأمن أن هناك تحطيم في عدد من مكاتب وأجهزة الموقع وإصابات بين الصحفيين والعاملين بالموقع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان