رئيس التحرير: عادل صبري 10:07 مساءً | الجمعة 20 سبتمبر 2019 م | 20 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

الموزع أحمد إبراهيم يكشف لـ«مصر العربية» حقيقة «حمل» أنغام

الموزع أحمد إبراهيم يكشف لـ«مصر العربية» حقيقة «حمل» أنغام

فن وثقافة

أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم

الموزع أحمد إبراهيم يكشف لـ«مصر العربية» حقيقة «حمل» أنغام

أدهم المصري 11 سبتمبر 2019 13:30

ترددت في الآونة الأخيرة، شائعات تتحدث عن أن المطربة أنغام في أشهر حملها الأولى، من زوجها الجديد الموزع أحمد إبراهيم.

"مصر العربية" تواصلت مع الموزع أحمد إبراهيم للرد على هذه الشائعات، إلا أنه نفى كل ما تردد حول هذا الأمر، قائلا: إن زوجته المطربة أنغام ليست حامل، وأنه قبل عقد القرآن كان هناك اتفاق أن لا يحدث حمل نهائيًا، لأن كل منهم لديه أطفال، مشيرًا إلى أنها رحبت بهذه الفكرة وقت عرضها، ولم يخل أحد منا بالاتفاق مع الآخر.

وأضاف: هذه الشائعات وراءها شخص يريد أن يهدم علاقتى بأنغام، ويتمنى أن يسمع خبر إنفصالنا، ولكن في الوقت الحالى نحن لا نلتفت للشائعات ومصدرها ونركز في حياتنا العملية والفنية والشخصية فقط.

وعن تعاونه مع أنغام خلال الألبوم الذي يتم التحضير له، أكد أنه يشارك معها في عدد من أغاني الألبوم الجديد، وسوف تكون مفاجأة للجمهور مثل أغاني ألبومها الأخير "حالة خاصة جدًا".

وكان كل من أنغام والموزع أحمد إبراهيم قد أعلن زواجهما منذ شهر فبراير الماضي، وخاصة بعد أن تعاون معها في ألبومها الأخير حالة خاصة جدًا في 4 أغاني.

وطرحت أنغام ألبومها الجديد بداية فبراير الماضي، وحصل على نسبة مشاهدة عالية جدًا، وتعاونت خلاله مع عدد من الموزعين والمؤلفين والملحنين، وتعكف حاليًا علي التجهيز لإحدى أغاني الألبوم التي من المقرر أن تقديمها على طريقة الفيديو كليب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان