رئيس التحرير: عادل صبري 05:18 صباحاً | الاثنين 14 أكتوبر 2019 م | 14 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد 13 عامًا| «أوقات فراغ» يعود بنفس أبطاله.. تعرف على تفاصيل الجزء الثاني

بعد 13 عامًا| «أوقات فراغ» يعود بنفس أبطاله.. تعرف على تفاصيل الجزء الثاني

فن وثقافة

أبطال فيلم "أوقات فراغ"

بعد 13 عامًا| «أوقات فراغ» يعود بنفس أبطاله.. تعرف على تفاصيل الجزء الثاني

كرمة أيمن 06 سبتمبر 2019 15:12

في عام 2006، أثار فيلم "أوقات فراغ" الجدل ليس لأن أبطاله من الشباب ووجوه غير معروفة على الشاشة السينمائية فقط، لكن لجرأة الموضوعات والقضايا التي تناولها خاصة وأنه يناقش مشاكل الشباب والمراهقين.

وتوقع البعض عدم تحقيق الفيلم للإيرادات المتوقعة، إلا أن الفيلم حقق إيرادات جيدة وكان أغلب جمهور مشاهدينه من الشباب والمراهقين.

 

وبعد 13 عامًا، يعود أبطال فيلم "أوقات فراغ" ليقدموا الجزء الثاني من العمل، لكن بعد أن أصبحوا نجومًا ولهم أعمالهم وجمهور يتابع ما يقدموه في السينما والتليفزيون. 

 

وبنفس أبطال الجزء الأول، من المقرر أن ينطلق التصوير في شهر نوفمبر المقبل، بعد انتهاء السيناريست عمر جمال، من كتابة أحداث الجزء الثاني.

 

يناقش الجزء الثاني قضايا الشباب ولكن بعد الجامعة، وتدور أحداثه عن حياة هؤلاء الشباب بعد مرور 12 عامًا على تخرجهم وكيف غيرت الحياة والأحداث من شخوصهم وتبدلت نظرتهم للحياة، ومنهم من هو مقبل على الزواج ، وآخر تزوج وأنجب. 



وخاطب الجزء الأول الشباب، وأكثر المشاكل التي يعانون منها، ومن المقرر أن يستكمل الجزء الثاني المشاكل التي يعاني منها هذا الجيل مع اختلاف حياتهم ومشاكلهم واحتياجتهم. 

 

"أوقات فراغ" فيلم واقعي تناول قضايا الشباب والمراهقين بالطبقة الغنية والمتوسطة بمصر في الوقت الحاضر، من خلال تناول قصص مجموعة من الأصدقاء.

 

ودارت أحداث الفيلم حول مجموعة من الشباب منهم الغنى و الفقير و المتحرر و المتدين ، وجميعهم يعيشون حياة مليئة بالاضطراب ، والتأرجح ما بين اتخاذ قرار وتنفيذه ثم إلغاؤه، وتبدأ الأحداث وجميعهم فى الملاهى وتنتهى وهم فى نفس المكان وما بين البداية والنهاية يحاول هؤلاء الشباب تحقيق أحلامهم لكن يعوقهم التردد .


"أوقات فراغ" قصة وسيناريو وحوار عمر جمال، بطولة أحمد حاتم، كريم قاسم، عمرو عابد، راندا البحيري، إخراج محمد مصطفى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان