رئيس التحرير: عادل صبري 03:30 مساءً | الأحد 20 أكتوبر 2019 م | 20 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد انتشار أخبار تدهور صحته.. شاهد الزعيم في كواليس «فلانتينو»

فيديو| بعد انتشار أخبار تدهور صحته.. شاهد الزعيم في كواليس «فلانتينو»

فن وثقافة

الفنان عادل امام

فيديو| بعد انتشار أخبار تدهور صحته.. شاهد الزعيم في كواليس «فلانتينو»

كرمة أيمن 04 سبتمبر 2019 19:25

انتشرت أخبار خلال الفترة الماضية عن تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام، وخاصة بعدما أعلن خروجه من المارثون الرمضاني الماضي، ووقتها لم يعلق أحد من عائلته على تلك الأخبار. 

 

ومع تفاقم الأمر، خرج الزعيم بنفسه، وقال إن صحته "زي البمب"، ومع ظهور إعلان يحتفل بعيد ميلاد الزعيم على إحدى القنوات الفضائية، ويتضمن لقطات من أعماله السينمائية والدرامية، تجددت الشائعات مرة أخرى، ووصلت منذ شهرين إلى انتشار خبر وفاة الفنان. 


وعاد الزعيم عادل إمام، للبلاتوه لاستكمال تصوير مسلسله "فلانتينو"، بعد فترة توقف طويلة دامت لأكثر من 3 أشهر، منذ شهر مارس الماضي. 
 

وكشف المخرج رامي إمام، عن الصور الأولى للزعيم عادل إمام، من كواليس تصوير المسلسل. 



وقرر صناع العمل عودة تصوير المسلسل مرة أخرى بعد عيد الفطر الماضى ولكن تم التأجيل، إلى أن عاد مرة أخرى مطلع هذا الأسبوع للانتهاء منه قبل نهاية العام الجارى وعرضه فى شهر رمضان 2020.

 

وأستأنف المخرج رامى إمام، التصوير فجر اليوم بالديكور الأساسى الأول بمدينة 6 أكتوبر، وجمعت المشاهد كل من الفنانة وفاء صادق والفنانة رانيا محمود ياسين والفنان الشاب علاء عمو. 

 

ومن المقرر أن يكثف ساعات التصوير خلال الفترة القادمة، وكان فريق العمل قد انتهى من تصوير ما يقرب من 20 % فقط من المسلسل قبل توقفه.
 

يقدم الزعيم شخصية صاحب مدارس دولية يدعى نور عبد المجيد "فلانتينو"، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، بالإضافة لدخوله فى قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقى اجتماعى.
 

"فلانتينو" بطولة عادل إمام ، داليا البحيرى ودلال عبد العزيز، وفاء صادق،  وعمرو وهبة ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة وهدى المفتى وسليمان عيد وحمدى الميرغنى، طارق الابيارى محمد كيلاني، إلهام عبد البديع، وأحمد فريد وعدد كبير من الوجوه الجديدة، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان