رئيس التحرير: عادل صبري 11:05 مساءً | الأحد 22 سبتمبر 2019 م | 22 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

درة: يوم مصري عمل مختلف.. وأجسد شخصية فتاة محجبة

درة: يوم مصري عمل مختلف.. وأجسد شخصية فتاة محجبة

فن وثقافة

الفنانة درة

درة: يوم مصري عمل مختلف.. وأجسد شخصية فتاة محجبة

أدهم المصري 25 أغسطس 2019 13:15

أكدت الفنانة التونسية درة أنها انتهت بشكل نهائى من تصوير كافة مشاهدها في فيلم "يوم مصري" الذي ينتمي لنوعية أفلام اليوم الواحد.

 

وقالت درة في تصريحات لمصر العربية إن سبب موافقتها الأساسي علي العمل أنها وجدت السيناريو مختلف كل الاختلاف عن الأعمال التي تعرض عليها.

 

وأكدت علي ان صعوبات العمل بشكل عام تركزت في خروج الشخصية التي قدمتها بشكل يليق بها، وخاصة أن هناك تغيرات كثيرة تتعرض لها الشخصية التي تلعبها في العمل.

 

وعن كيفية التجهيز لها قالت درة: اي شخصية تكون عبارة عن سيناريو مكتوب ونحن نقوم بتحويلها الي شخص من لحم ودم امام الجمهور.

 

واضافت شخصية "ميرفت" الفتاة المحجبة بها العديد من نقاط القوة والضعف مثل غيرها من الشخصيات.

 

 

وتجسد الفنانة درة شخصية "ميرفت" محجبة فى أحداث فيلم يوم مصرى وتعمل ممرضة فى أحد المستشفيات الحكومية وتعول أسرتها حتى تكشف الأحداث عكس ذلك وتلجأ إلى طريق الانحراف حتى تحاول كسب منصب أعلى داخل المستشفى التى تعمل بها، وتدخل فى صراعات مع النجم خالد النبوى الذى يجسد شخصية أمين شرطة خلال الأحداث.

 

 

فيلم "يوم مصرى" يشارك فى بطولته كل من الفنان خالد النبوى وأحمد الفيشاوى ومحمد عادل، ودرة، ومن إخراج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكرى، وينتمى الفيلم لنوعية أعمال اليوم الواحد حيث تدور الأحداث، حول يوم الاحتفال بمولد السيدة، وما يحدث فيه من دراويش السيدة والبلطجية الذين يعترضون ذلك فى إطار اجتماعى كما يسلط الضوء على بعض القضايا الشائكة بين المسلمين والمسيحين.

 

 وكانت آخر أعمال درة السينمائية فيلم "مولانا" مع النجم عمرو سعد واستنادًا إلى رواية الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى التي تحمل نفس الاسم، وتدور أحداث الفيلم حول الشيخ حاتم الشناوي الذي يعد من أحد الدعاة الاسلاميين النافذين عبر وسائل الإعلام، والذي تربطه علاقات وثيقة برجال السياسة، وتأثير كل ذلك على مصداقيته أمام جمهوره، وعلى حياته الشخصية، إخراج مجدى أحمد على وتأليف إبراهيم عيسى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان