رئيس التحرير: عادل صبري 10:13 مساءً | الأحد 22 سبتمبر 2019 م | 22 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

هذا الموعد النهائي لعرض الحلقات المتبقية من "قيد عائلي"

هذا الموعد النهائي لعرض الحلقات المتبقية من قيد عائلي

فن وثقافة

مسلسل قيد عائلي

هذا الموعد النهائي لعرض الحلقات المتبقية من "قيد عائلي"

أدهم المصري 24 أغسطس 2019 10:24

قرُبت أسرة مسلسل "قيد عائلي" على الأنتهاء من تصوير كافة المشاهد النهائية للعمل، والتى من المقرر أن تجمع كل من الفنان صلاح عبدالله والفنان عزت العلايلي، وجميع أفراد أسرة "الخولى" التى ينتمون إليها.

وحددت إدارة القناة العارضة للعمل بداية شهر سبتمبر ليكون موعدًا لعرض الـ"25" حلقة المتبقية من حلقات العمل، ولم يكن عرض هذه الحلقات تحت مسمى جزء ثاني، ولكن عرضها سيكون تحت اسم العمنل فقط، وليسه له أى صلة بوجود جزء ثاني.

ومن المقرر أن تدرس أسرة العمل، والجهة المنتجة تقديم جزء ثاني من مسلسل "قيد عائلي"، ولكن حتى الأن لم يتم اتخاذ قرار بشكل رسمى في هذا الأمر.

ومن المقرر أن تغير الحلقات المتبقية من العمل جرى الأحداث بشكل كبير، وخاصة بعد أن يتم اكتشاف كذب عزت العلايلي على أسرته، ويصبح لديه 40 مليون جتيها في أحد البنوك، ويخفي عليهم الخبر.
 

يدور المسلسل حول فكرة الصراع بين شقيقين "فضل وكامل" وطوال الحلقات نتعرف على جذور هذا الصراع، ولكل واحد من الشقيقين منطقة في الصراع والذي يدور بين الجميع -الكبار والصغار- ونكتشف أنه يمتد في جميع الاتجاهات وهكذا الكثير.
 

مسلسل "قيد عائلى" تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالى، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، ايهاب فهمى، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازى، هدى، وكارولين عزمى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان