رئيس التحرير: عادل صبري 11:09 مساءً | الأحد 22 سبتمبر 2019 م | 22 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على حقيقة تقديم جزء ثالث من "أبو العروسة".. وماهى شروط المنتج

تعرف على حقيقة تقديم جزء ثالث من أبو العروسة.. وماهى شروط المنتج

فن وثقافة

مشهد من مسلسل أبو العروسة

تعرف على حقيقة تقديم جزء ثالث من "أبو العروسة".. وماهى شروط المنتج

أدهم المصري 24 أغسطس 2019 10:12

تداول إحدى صفحات السوشيال ميديا المنسوبة للفنانة سوسن بدر خبر البدء في تصوير أحداث الثالث من العمل، مما جعل الجمهور حائر في هذا الأمر هل سيتم تقديم جزء ثالث من العمل أم لا.

وتواصلت مع العربية مع عدد من صناع العمل لمعرفة حقيقة الأمر حول تقديم جزء ثالث من العمل.


وأكد المنتج إبراهيم حمودة في تصريحات لـ"مصر العربية" إن فكرة وجود جزء ثالث من العمل مطروحخ بقوة في الفترة الحالية من قبل عدد من النجوم المشاركون في العمل، ولكن هناك شرط أساسي أن لا يتم تغير أى شخصية شاركت في العمل،  وأن يوافق جميع النجوم على المشاركة في الجزء الثالث.

وأضاف نهاية الجزء الثاني من العمل تتحمل وجود جزء ثالث بشكل كبير، وخاصة أن العمل به العديد من القصص التى نالت إعجاب الجمهور، ومن الممكن إضافة قصص إخرى.

وفي نفس السياق أكدت أحد مساعى الإخراج في العمل إنه تم التواصل مع عدد كبير من كاست العمل، تم الموافقة من قبلهم على وجود جزء من العمل، ولكن من الممكن أن يكون هذا الأمر بشروط غير الجزءيين السابقيين.
 

يذكر أن مسلسل "أبو العروسة" يضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم مدحت صالح وسوسن بدر ونرمين الفقى وسيد رجب ورانيا فريد شوقى ومحمود حجازى، وميدو عادل ومحمد حاتم وأمانى كمال، من تأليف هانى كمال، وإنتاج إبراهيم حمودة ومنى قطب، وإخراج كمال منصور.

 

وتدور أحداثه تدور فى إطار اجتماعى، حول الطبقة المصرية الوسطى، والتحولات التى طرأت عليها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة، كما ينتمى العمل لنوعية الأعمال التى تتكون من 60 حلقة.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان