رئيس التحرير: عادل صبري 12:45 مساءً | الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م | 22 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| سوسن بدر: ياسمين وملك قهروني بسبب اللوك الجديد

فيديو| سوسن بدر: ياسمين وملك قهروني بسبب اللوك الجديد

فن وثقافة

الفنانة سوسن بدر

تمنت عودة «أبو العروسة»

فيديو| سوسن بدر: ياسمين وملك قهروني بسبب اللوك الجديد

كرمة أيمن 21 أغسطس 2019 18:17

فتحت الفنانة سوسن بدر، قلبها للجمهور، لتتحدث بكل تلقائية عن ذكرياتها بنجوم الفن، وعلاقتها بأحفادها، وجديدها في الفن، وكواليس مسلسل "زي الشمس"، وذلك أثناء لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج "صاحبة السعادة الذي يذاع عبر شاشة "DMC". 

 

وفي البداية، لفتت الفنانة سوسن بدر، الانتباه، عقب ظهورها بقصة شعر قصيرة وشعرها الأبيض.


وقالت سوسن بدر، عن اللوك الجديد، "قررت أقص شعري بعد مسلسل "زي الشمس" دون صبغة، لكن ياسمين بنتي وملك حفيدتي قهروني ومكانوش عايزني أقص شعري وإني أطلع قدام الناس بالشعر الأبيض لحد ما قررت إني لازم أقهرهم".


وعن مسلسل "أبو العروسة"، قالت إنه مسلسل مهم لأنه يناقش أهمية أن يغير المجتمع بعض العادات والتقاليد الخاطئة، والمبالغة والمغالاةَ في تجهيز العرائس، مما يضطر العديد من الأمهات من الطبقة الفقيرة التعرض للسجن.

وتمنت سوسن بدر، أن يكون هناك جزء ثالث من مسلسل "أبو العروسة" لأنه بيفكر الناس بالطبقة الوسطى، وهي العمود الفقري للمجتمع المصري.

وحكت سوسن بدر، إنها قامت بتجهيز ابنتها "ياسمين" بكميات كبيرة من الأدوات المنزلية وغيرها كعادة الأسر المصرية، إلا أنها تنوي عدم تكرار ذلك مع حفيدتها ملك التي تبلغ من العمر الآن 15 عاما.
 

وعن ذكرياتها مع نجوم الفن، تذكرت سوسن بدر، وقوفها لأول مرة أمام عادل إمام، قائلة: " كنت مذعورة وبترعش، ومش عارفه أتكلم ولا أمثل وريقى ناشف".

وأشارت إلى أن ذلك كان في مسلسل "أحلام الفتى الطائر" الذى عُرض عام 1978، ولفتت إلى أن الفنان عادل إمام كان ينظر إليها ويضحك. 

وتابعت: "كنت بمثل 3 حلقات فى المسلسل فضلت أترعش فيهم وأبص لعادل أترعش أكتر، بس قد إيه هو كان طيب وجميل جدا".
 

وأضافت  سوسن بدر، أن بعد دورها فى مسلسل "أحلام الفتى الطائر"، شاركت الزعيم عادل إمام فى بطولة عدد من أعماله "شمس الزناتي" و"سلام يا صاحبي"، وقدمت معه مسرحية " الواد سيد الشغال"، فى الجزء الذى لم يتم تصويره للتليفزيون.
 

وحذرت سوسن بدر؛ من الاهتمام الكبير بتعليم اللغة الانجليزية على حساب العربية والدين، مؤكدة أن تربية الأبناء اختلفت عن الماضي بسبب الثورة التكنولوجية؛ وضرورة مراقبة الأطفال خاصة مستخدمي الانترنت منهم.
 

شاهد الحلقة: 
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان